انطلاق فعاليات «قرّاء دبي» في مسجد الراشدية الكبير

انطلقت في دبي فعاليات برنامج «قراء دبي» التي تنظمها دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.


وتستضيف الدائرة 11 من مشاهير قراء القرآن في العالم العربي والإسلامي، لإحياء ليالي شهر رمضان المبارك، في صلاة التراويح وصلاة القيام.

وأدى القارئ جاسم الأميري من الإمارات أول صلاة للتراويح بالمسجد خلال هذا الشهر الفضيل حضرها جمع كبير من المصلين، ويؤدي خليفة الطنيجي من الإمارات صلاة التراويح أول وثاني أيام شهر رمضان المبارك، حسب جدول الفعاليات الذي أعدته الدائرة.

وقال المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الإسلامية رئيس اللجنة المنظمة لفعاليات قراء دبي، عمر محمد الخطيب، إن الدائرة درجت على استضافة مشاهير قراء العالم الإسلامي للعام الثاني على التوالي، ويعد البرنامج واحداً من الفعاليات الرئيسة التي تنظمها الإمارة خلال الشهر الفضيل من خلال استضافة مشاهير قراء العالم الإسلامي لإقامة صلاة التراويح، ما كان له صدىً واسع النطاق لدى جمهور المصلين على مستوى إمارات الدولة.

وأوضح أن الفعالية تستقطب أعداداً كبيرة من جمهور المصلين من الإمارات الأخرى لأداء صلاة التراويح خلف مشاهير القراء، والاحتفاء بأيام وليالي الشهر الفضيل بالتعبد.

تويتر