إيفانكا ترامب وتشيلسي كلينتون تدافعان عن خصوصية ماليا أوباما

ماليا وهي تدخن السجائر وإلى جانبها إيفانكا التي انبرت للدفاع عنها. من المصدر

انضم طرفا الطيف السياسي الأميركي الرئيسان للدفاع عن حقوق ماليا ابنة الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما في الحصول على الخصوصية، وذلك بعد ظهور فيلم فيديو لها وهي تدخن السجائر، إضافة إلى صورة أخرى وهي تقبّل صديقها في الجامعة.

وكانت تشيلسي ابنة الرئيس السابق بيل كلينتون وإيفانكا ابنة الرئيس دونالد ترامب من بين المدافعين عن ماليا، (19 عاماً)، على موقع «تويتر» بعد ظهور فيلم فيديو لها وهي تدخن. وكتبت تشيلسي: «الحياة الخاصة لماليا أوباما كشابة وطالبة في الجامعة ومواطنة خاصة، يجب أن يتم احترامها». ومن المعروف أن ماليا طالبة في جامعة هارفارد. وقد التقطت لها أخيراً صور وهي تعانق أحد أصدقائها في الجامعة قبيل مباراة كرة قدم. ودافعت عنها إيفانكا ــ وهي ابنة ترامب الذي هزم المرشحة الديمقراطية للرئاسة هيلاري كلينتون العام الماضي في الانتخابات العامة ــ إثر ظهور هذه الصور، وقالت إنه يحق لها التمتع بالخصوصية، وكتبت على موقع «تويتر»: «إنها حياة شابة ومواطنة خاصة، وينبغي تركها وشأنها».

وبات من المألوف أن تحتشد بنات الرؤساء الأميركيين للدفاع عن بعضهن. وكانت تشيلسي قد انتقدت إحدى الصحف بعد أن انتقدت الابن الصغير للرئيس ترامب بارون.

تويتر