فيديو يظهر ترامب يغازل فتيات التوابل سابقاً أمام ميلانيا

ترامب وزوجته ميلانيا تزوجا عام 2005. أرشيفية

تم الكشف حديثاً عن فيلم فيديو قصير يظهر فيه الرئيس الأميركي دونالد ترامب، وهو يغازل اثنتين من فرقة فتيات التوابل البريطانية السابقة، هما إيما بانتن، التي كانت تعرف بيبي سبايس، وفكتوريا باكهام، أمام ميلانيا، التي لم يكن قد تزوجها في حينه. ويرجع الفيلم إلى عام 2000 عندما كانت الفتاتان تعملان على استقبال الضيوف على السجادة الحمراء في الحفل السنوي المعروف باسم «فاشون روكس»، وهو حفل خيري لجمع الأموال من خلال معرض للأزياء.

وخلال الفيلم تنظر فيكتوريا إلى الكاميرا وتقول «دونالد ترامب يبدو كمصرفي هذا المساء. هو ليس أنيق جداً، ولكنه شخص ثري، وسنجري معه لقاء على كل الأحوال».

وبينما كانت الفتاتان تنخرطان في حديث سريع مع ترامب، يظهر صوته وهو يقول «رائعة جداً»، بينما يحرك رأسه ناظراً إلى ثوب بانتون، التي تشعر بالارتباك، ومن ثم تضع يدها على صدرها.

وكانت ميلانيا، التي تزوجت الرئيس عام 2005 تمشي خلف ترامب، ومن المؤكد أنها سمعته عندما قال كلماته التي أعرب فيها عن إعجابه بمظهر بانتون. ويتمتع الرئيس ترامب بتاريخ طويل من التعليقات المخجلة والمهينة، إزاء النساء. ومن ضمن تلك التعليقات المهينة أنه قال إنك إذا كنت نجماً وثرياً فلن ترفض لك النساء أي طلب، أو التسجيل الذي تسرب عام 2005، الذي وصف فيه الممثلة الأميركية الكوميدية روزي ادونيل بأنها «خنزير سمين»، أو عندما وصف المعلقة الأميركية ميغان كيلي بأن «الدماء تخرج منها».

تويتر