لأنها تركت شعرها على طبيعته

صورة لميشال أوباما بـ«شعرها الطبيعي» تحظى بانتشار واسع على الإنترنت

للمرة الأولى تظهر ميشال أوباما بشعرها على طبيعته منذ دخولها إلى البيت الأبيض. من المصدر

انتشرت صورة للسيدة الأولى السابقة ميشال أوباما كالنار في الهشيم على الإنترنت، حيث حظيت السيدة أوباما بوابل من الثناء والتشجيع، لأنها تركت شعرها على طبيعته.

واعتبر المعجبون أن ميشال أوباما أصبحت مصدر إلهام، كما أنها مثال يحتذى به بعد أن شوهدت في صورة حديثة خلال قضائها عطلة، وهي بشعر أجعد. وظهرت هذه الصورة على الإنترنت يوم الأحد الماضي وانتشرت بسرعة، حيث أطرى مستخدمو «تويتر» على ميشال، لأنها قبلت بوضع شعرها الطبيعي.

لطالما ظهرت السيدة الأولى السابقة وشعرها أملس، ولم تظهر أبداً وشعرها على طبيعته، الأمر الذي دفع مستخدمي «تويتر» إلى الإطراء والثناء عليها عند مشاهدتهم الصورة.

ومن غير المعروف أين أو متى تم أخذ هذه الصورة. ولطالما ظهرت السيدة الأولى السابقة عادة وشعرها أملس، ولم تظهر أبداً وشعرها على طبيعته، الأمر الذي دفع مستخدمي «تويتر» إلى الإطراء والثناء عليها.

وكان مصفف شعر السيدة الأولى، جوني رابت، قال في مقابلة أجريت معه في عام 2015 إنها إنسانة طبيعية جداً، وإنها يمكن أن تترك شعرها على طبيعته، عندما تكون في عطلة أو إجازة ما.

وكانت الصورة تبدو كأنها مأخوذة خلال إجازة قام بها الزوجان أوباما، بعد تسليمه الرئاسة للرئيس الحالي دونالد ترامب، في أواخر يناير الماضي. وانطلق الاثنان مع المليارير ريتشارد برانسون، إلى جزيرته الخاصة في جزر العذارا البريطانية، حيث استمتع الرئيس السابق وزوجته بعطلة بدا فيها مبتسماً دائماً.

وبات من الواضح أنه بعد أن أمضيا فترتي حكم في البيت الأبيض، ترك الزوجان شعرهما على طبيعته، وظهر الرئيس وهو يرتدي قبعة البيسبول بصورة معكوسة، والآن ظهرت زوجته وشعرها على طبيعته. وحال ظهور الصورة كان هناك نحو 20 ألف تغريدة إطراء للسيدة أوباما إضافة إلى 49 ألفاً و500 إعجاب خلال يوم واحد.

تويتر