جورج بوش الابن مولع بميشيل أوباما لتقديرها حس الفكاهة لديه

بوش وميشيل أوباما انتشرت صورهما خلال فعاليات اجتماعية وسياسية على وسائل التواصل الاجتماعي بسرعة كبيرة. أرشيفية

قال الرئيس الأميركي السابق جورج بوش الابن، إنه يشعر بالإعجاب نحو السيدة الأميركية الأولى السابقة، ميشيل أوباما، وأرجع ذلك إلى سبب رئيس يتمثل في تقديرها وإعجابها بحس الفكاهة لديه.

ولطالما ظهر الاثنان في صور مشتركة خلال فعاليات رسمية. وعندما عانقت السيدة اوباما الرئيس بوش الابن، خلال مراسم افتتاح المتحف الوطني لتاريخ وثقافة الأميركيين المتحدرين من أصول إفريقية، انتشرت صورهما على وسائل التواصل الاجتماعي مثل النار في الهشيم. وقال بوش الابن، الذي يعود إلى المشهد السياسي لمجلة بيبول، وهو يتحدث عن هذه اللحظة «عندما شاهدتها أحسست بشعور حقيقي بالإعجاب نحوها».

• عندما عانقت السيدة أوباما بوش الابن، خلال افتتاح المتحف الوطني لتاريخ وثقافة الأميركيين المتحدرين من أصول إفريقية، انتشرت صورهما على وسائل التواصل الاجتماعي.

وعاد الرئيس السابق بوش الابن إلى الحياة العامة من أجل الترويج لكتابه الذي يحمل عنوان «صور الشجاعة»، الذي يحوي رسومات للعسكريين المخضرمين. وقال بوش عن سبب إعجابه بميشيل أوباما: «شعرت بأنها أحبت احساس الفكاهة لدي. وكل شخص يحب حس الفكاهة لديّ، أحبه على الفور».

ولطالما جلس بوش الابن إلى جانب ميشيل أوباما في العديد من الفعاليات، بما فيها تأبين الضحايا الذين سقطوا برصاص شرطة دالاس في شهر يوليو الماضي، وجنازة السيدة الأولى السابقة نانسي ريغان، العام الماضي.

وقال بوش الابن: «لا أدري بالضبط الأماكن التي جلست فيها الى جانب ميشيل أوباما، ولكني عندما ذكرت لها بعض القفشات والنكات الذكية، يبدو أنها أحبتها».

تويتر