«ملكة الكوبونات» تعيش على قسائم التسوق الترويجية

كال هولدر تبدأ بحثها الإلكتروني اليومي عن القسائم في 4:30 صباحاً. أرشيفية

توقفت كال هولدر، الملقبة «ملكة الكوبونات»، عن العمل للتفرغ للبحث عن العروض الترويجية، الأمر الذي يعفيها من دفع مقابل ما تشتريه من بضائع في البقالات والمحال. وإضافة إلى المشتريات المجانية، تحصل كال، (40 عاماً)، على أموال وهدايا. وتبدأ البريطانية جولتها اليومية على الإنترنت بحثاً عن قسائم المشتريات، في الرابعة والنصف صباحاً.

تذهب البريطانية إلى البقالات كل يوم تقريباً، وتحرص على أن تكون هناك في ساعات الذروة، لأن العديد من الناس يتركون «كوبونات» التخفيضات في عربات التسوق. وقد حصلت كال، في الآونة الأخيرة، على أكثر من 1000 يورو من قسائم التخفيضات التي ينساها الناس في عربات التسوق.

• كال بدأت باقتناص القسائم في 2010، وتذكر أن أحد أكبر إنجازاتها حصولها على قسائم شراء 176 علبة فول مجاناً.

ومن أجل التفرغ للبحث عن القسائم، قررت كال ترك عملها الإداري، حيث توقفت عن العمل منذ نحو عام، وتحولت إلى العروض الترويجية، مضيفة: «الأمر لا يتعلق بالعروض وحسب، فأنا مهتمة بإيجاد طريقة أخرى للتوفير». وتستخدم أيضاً الهدايا المجانية، وفي ذلك تقول «هذا العام، لم أشتر شيئاً في ما يخص العناية بالجسم، وذلك بفضل الهدايا والعينات الترويجية».

وتقول كال: «الآن أنا محترفة، أحصل على القسائم والعروض بسهولة. يستغرق الوقت 20 دقيقة فقط لأقوم بجولة على الإنترنت بحثاً عن العروض». وقد بدأت كال باقتناص القسائم في 2010 في فترة كانت عاطلة عن العمل. وتعتبر حصولها على قسائم شراء 176 علبة فول مجاناً، أحد أكبر إنجازاتها، لتستخدمها لمدة عام كامل.

 

تويتر