ابن ترامب البالغ عمره 10 سنوات يغالب النوم خلال خطاب والده بالفوز

بارون ترامب كان شديد النعاس أثناء خطاب والده. غيتي

عندما انضم بارون ترامب، ابن الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب، إلى المنصة مع والده، الذي ألقى خطاب انتصاره التاريخي في السباق نحو البيت الأبيض، لم يكن الطفل البالغ عمره 10 سنوات متحمساً مثل جمهور والده، الذين كانوا يصرخون بهتافات الفرحة لانتصار مرشحهم، إذ كان إلى جانب والده يبدو عليه النعاس والارتباك خلال الخطاب.

• كانت عينا بارون تتأرجحان، من شدة النعاس، بينما كان يحرك قدميه في محاولة يائسة للبقاء يقظاً خلال الخطاب الذي ألقاه ترامب الساعة الثالثة صباحاً.

وكانت عينا بارون تتأرجحان، من شدة النعاس، بينما كان يحرك قدميه في محاولة يائسة للبقاء يقظاً خلال الخطاب الذي ألقاه ترامب الساعة الثالثة صباحاً. وتوجه الأشخاص الذين كانوا مستيقظين لمتابعة الانتخابات إلى مواقع التواصل الاجتماعي للإعراب عن تعاطفهم مع بارون. وراوحت التعليقات على بارون ما بين مستنكر وساخر، حيث قالت إحدى التغريدات «نحن جميعاً بارون»، للإعراب عن أن الجميع يشعرون بنعاس شديد. وقالت تغريدة أخرى «لماذا لايزال بارون ترامب مستيقظاً حتى الساعة الثالثة صباحاً؟ هذا الطفل يكاد يقع من طوله من نعاسه، اذ إنه في الـ10 من عمره»، وقال مغرد آخر «بارون ترامب يمثل كل شخص في أميركا يريد أن يذهب للنوم الآن»، وقال مغرد آخر «بارون ترامب يبدو مثل ما نشعر به جميعاً الآن، أي أننا مرتبكون».

تويتر