فتاة تعثر على ميدالية أولمبية ذهبية في كومة من الركام

الفتاة كلو.

كانت الفتاة كلو سميث، البالغة من العمر ست سنوات، من أتلانتا، تمشي مع والدها بالقرب من منزلهما عندما شاهدت شيئاً يلمع تحت كومة من القمامة في يونيو الماضي. فحملته الى منزلها، وكثيراً ما تلتقط بعض الاشياء اثناء سيرها في الشارع، إلا ان هذا الشيء كان مختلفاً هذه المرة. لكنها اصيبت بالصدمة في وقت لاحق عندما اكتشفت أنها عثرت على ميدالية ذهبية أولمبية مسروقة.

وتعود هذه الميدالية إلى بطل سباق الزوارق السابق، جو جاكوبي، الذي فاز بها في عام 1992 خلال دورة برشلونة الأولمبية. وكانت هذه الميدالية إلى جانب متعلقات شخصية أخرى قد سرقت من هذا الرياضي في مايو عام 2016 عندما استطاع شخص فتح سيارة جاكوبي، إلا أن الشرطة تمكنت من استعادة بعض المسروقات لكنها لم تعثر على الميدالية.

وعلم والد كلو أن الميدالية حقيقية، لأنه قرأ قصة سرقة ممتلكات جاكوبي في الأخبار، وسرعان ما علم أنها ضمن الاشياء المسروقة. واستطاعت والدة كلو ان تعثر على البريد الالكتروني الخاص بجاكوبي لترسل له صور الميدالية، وعندما رأى الصور أكد ملكيته للميدالية. وتقول والدة كلو «عقدت الدهشة لسانه، ولم يستطع ان يقول شيئاً لفترة من الوقت». ويقول جاكوبي في مقابلة مع محطة إيه بي سي نيوز: «لقد قابلت والديها، انهم أناس رائعون عظماء، وتلك الفتاة تمثل وتجسّد القيم الأولمبية».

تويتر