قديروف يعلن على «إنستغرام» ضياع قطته

لطالما كان رئيس الشيشان، رمضان قديروف، يحب أن يعرض صورته بمظهر الرجل القوي دائماً، إذ إنه دائماً يبث صوراً على «إنستغرام» لنفسه وهو يقوم بالتمرينات الرياضية، أو يلاعب النمور أو يصارع التماسيح.

لكن هذه المرة أصيب متابعوه، البالغ عددهم نحو 1.8 مليون شخص، بصدمة كبيرة، يوم الثلاثاء الماضي، عندما نشر قديروف رسالة مثيرة للشفقة، يطلب من خلالها العثور على قطته المفقودة. وكتب قديروف إلى جانب صورة قديمة له وهو يلاعب قطته المدللة «لقد أضعنا قطتنا بصورة كاملة».

وقال قديروف، الحليف القوي للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إن قطته المدللة تبدو «مثل نمر صغير»، وقد اختفت قبل 10 أيام، ولم يرها أحد منذ ذلك اليوم. وكتب قديروف، وهو أب لثمانية أطفال «اعتقدنا جميعاً أن القطة ستظهر من جديد، لأنها متعلقة تماماً بالأطفال، وتحب اللعب معهم، وتخرج معهم إلى ساحة البيت، لكننا بدأنا نشعر بالقلق فعلاً».

وقال قديروف إنه يخشى أن تكون قطته الآن مع أحد الأشخاص الذين يعيشون في الجوار. وكتب على موقعه «ربما هذا الشخص لا يعرف كيف يجد مالكها، وأنا متأكد أن أحداً لا يريد الحصول على قطة ليست له، وبناء عليه سنكون ممتنين للحصول على أي معلومات، وشكراً سلفاً».

ونظراً لعدم ظهور أخبار جديدة، يبدو أن القطة لاتزال مفقودة.

 

تويتر