عمدة لندن يستعرض «عضلاته» في الملاكمة

جونسون في منازلة غير رسمية مع أحد الملاكمين. أرشيفية

زارعمدة لندن، بوريس جونسون، أكاديمية نورث وولويك في لندن، وتوقف لبعض الوقت في الصالة الرياضية، ووجد الفرصة لاستعراض عضلاته أمام الرياضيين. ولم يرتدِ الزي الرياضي للملاكمين، واكتفى بالقفازين وغطاء الرأس، وبقي مرتدياً قميصه وربطة العنق، ثم بدأ منازلة غير رسمية مع أحد الملاكمين. ويسعى جونسون لجمع الأموال لمصلحة الأكاديمية من خلال مشاركته في نشاطات مختلفة. وعندما يتعلق الأمر بالسياسية، لم يسبق له أن تراجع أمام خصومه.

ويبدو أن جونسون مصمم على إبقاء هذه الفلسفة نفسها في الملاكمة أو السياسة عندما يواجه مجموعة جديدة من المنافسين. ودخل عمدة لندن إلى حلبة الملاكمة في نورش وولويك، حيث يتنافس مع الملاكمين الشباب في النضال من أجل أكاديمية السلام. وعلى أنه لم يكن يتحرك بسهولة نظراً إلى وزنه الثقيل، فقد هتف الحاضرون في الصالة الرياضية وصفقوا كلما سدد جونسون ضربة وهو يغير من تعابير الوجه، كما لعبت القفازات الحمراء الزاهية دوراً في الإثارة. وكان العمدة الأشقر يحدق في عيون خصمه قبل تقديم سلسلة من اللكمات المباشرة.

وقال مسؤول في الأكاديمية إن المسؤول مكث في الأكاديمية لمدة ساعة تقريباً، والتقى خلالها أعضاء الهيئة التدريسية. وفي 2010 تعهد جونسون بجمع المال للنضال من أجل السلام، ويسعى العمدة لتمويل 18 مشروعاً في أنحاء العاصمة البريطانية. كما يُدخل التشجيع على ممارسة الرياضة بين سكان لندن.

 

تويتر