بوتين يفكر في تزويج طليقته قبل أن يتزوج هو

بوتين وطليقته وعلاقة زوجية دامت أكثر من 30 عاماً. غيتي

ذكر الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أول من أمس، أنه لن يتزوّج قبل تزويج طليقته، لودميلا الكسندروفنا. ونقلت وكالة أنباء «نوفوستي» الروسية عن بوتين قوله رداً على السؤال الذي طرح عليه خلال حوار مباشر مع المواطنين الروس: متى سترى روسيا السيدة الأولى الجديدة؟ «عليّ أولاً أن أزوِّج زوجتي السابقة لودميلا الكسندروفنا، ثم سأفكر في نفسي».

وبالنسبة لأفضل فيلم لديه قال إنه فيلم «تشابايف» الذي تم تصويره في عام 1934، ويحكي قصة «فاسيلي إيفانوفيتش تشابايف» أحد قادة الجيش الأحمر، الذي قاتل جيش الثورة المضادة لثورة عام 1917.

وكان بوتين قد طلق زوجته رسمياً بعد أكثر من 30 عاماً من الزواج، وأعلن الاثنان هذا النبأ، في يونيو الماضي، على الهواء مباشرة من التلفزيون الروسي الرسمي. وأعلن الكرملين حينها أن الانفصال سيتخذ شكلاً رسمياً في ما بعد. واحتفظ بوتين، الجاسوس السابق في الـ«كي جي بي»، البالغ من العمر 61 عاماً، بحياته الخاصة بمنأى عن وسائل الإعلام، ولا يعرف العالم إلا القليل عن زوجته وابنتيه. وفي 2008 نفى بوتين ما أوردته إحدى الصحف أنه يستعد للزواج بالرياضية الأولمبية، الينا كابايفا، المولودة عام 1983، وهو العام نفسه الذي تزوج فيه من لودميلا.

 

تويتر