بالصور..ابن رئيس وزراء كندا يلهو في مكتب والده

صورة

اصطحب رئيس وزراء كندا، جستن ترودو، ابنه البالغ من العمر ثلاث سنوات، هادريان، لمكتبه الأربعاء الماضي، وعلى الرغم من جدول الأعمال اليومي المزدحم لرئيس الوزراء، مثله مثل بقية زعماء العالم، فإنه وجد متسعا من الوقت لقضاء فترة ممتعة مع ابنه في المكتب الرئاسي يسابقه ويلعب معه. 

وتعكس صور فوتوغرافية أطلقها ترودو على صفحته في "فيسبوك" كيف أن الاثنين استقبلا الصحافة والسياسيين، وصور أخرى للصغير وهو جالس على مكتب والده مستقبلا السياسيين ورجال الصحافة. 

ويبدو أن ترودو يريد أن يعكس لقادة العالم الطريقة التي يمكنهم من خلالها استقطاب الشعبية. وتفاعل مع هذه الصور أكثر من 5 آلاف شخص، حيث علق أحد مستخدمي "فيسبوك" قائلا "لقد كنت كبيرا بما فيه الكفاية لأتذكر صورك مع والدك - رئيس الوزراء السابق، بيير ترودو - عندما كان يصحبك لمكتبه"، وعلق آخر، "سواء كانت هذه الصور لأغراض العلاقات العامة أم لا، فإنه لا يمكننا وصف ترودو سوى أنه رجل أسرة من الطراز الأول".

ولم تسترع هذه الصور إعجاب الكنديين فقط وإنما الكثير من شعوب العالم الذين عبروا عن حسدهم للكنديين، والبعض الآخر عبر عن استعداده لحزم حقائبه للرحيل والاستقرار في كندا. وتساءل البعض الاخر ما إذا كان هادريان سيحذو حذو جده ووالده ليصبح رئيسا لوزراء بلاده.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يسرق فيها هذا السياسي البالغ من العمر 45 عاما الأضواء على نطاق العالم ويسترعي الاهتمام. 
واكتسب ترودو شعبية كبيرة في العالم، سيما لدى اللاجئين السوريين، حيث أطلقت 6 عوائل تقيم في كندا اسم ترودو على مواليدهم الذكور بسبب مبادرته لاستعداد بلاده استقبال 40 ألفا منهم.

 

تويتر