بسبب شكاوى مدرس الفيزياء

أب يرافق ابنه المشاغب في الصف المدرسي

مرافقة الأب لإبنه لأداء الامتحانات سابقة لم تحدث في تكساس. من المصدر

اضطر والد طالب في ولاية تكساس للجلوس إلى جانب ابنه في امتحان الفيزياء، يوم الجمعة، بعد تلقي سلسلة رسائل من المُدرِّس حول سلوكه السيئ، إذ وصل إلى والدي براد هوارد عدد من التقارير من المعلم، تفيد بأنه كان يسيء التصرف في فصله كل صباح. وفي نهاية المطاف، تم تحذير والده من أن تلقيه مكالمة أخرى عن سلوك ابنه، تعني أنه سيقوم بزيارة خاصة للجلوس بجانبه في الصف المدرسي.

وقال براد: «أحب التحدث كثيراً، ولهذا فإن أستاذي يرسل بريداً إلكترونياً إلى والدي حول هذا الموضوع طوال الوقت». وأوضح والده أن ابنه «يحب أن يعيش في جو الحفلات، الأمر الذي يجعله في ورطة من وقت لآخر». وحذر الوالد ابنه من أنه في حال تلقى مكالمة أخرى، فسيذهب بنفسه إلى المدرسة للجلوس إلى جانبه ومراقبة سلوكه «ولسوء حظ براد (17 عاماً)، فقد اتصل المدرس مرة أخرى».

يقول الأب: «يوم الجمعة هو يوم إجازتي الوحيد، وعلى الرغم من تحذيراتي له، لم يتوقع براد أن يراني في انتظاره على طاولته في الصف». وفي ذلك يقول المراهق: «لم ألاحظ وجوده في الصف حتى سلّمت على جميع زملائي، لكني كنت مندهشاً جداً». أما الوالد فقد شعر ببعض التوتر، لأنه لم يستعد لموقف مثل هذا، إذ وجد نفسه بين أكثر من 20 مراهقاً.

في المقابل، يبدو أن أصدقاء ابنه رحبوا بوجود والده، الذي أوضح أنه يعتقد أنهم يحبون مشاهدة صديقهم في «وضع غير مريح».

وقد أرسلت شقيقة براد دليل زيارة والدهما للمدرسة عبر موقع «تويتر»، وكتبت تحت صورة والدها وهو جالس بجانب شقيقها في الصف، معلقة: «قال أبي: إذا تلقيت مكالمة أخرى من أستاذ الفيزياء يشكو سلوكه، فسأكون ضيفاً في صفه. وتلقى أبي مكالمة أخرى!».

أما والدته فعلّقت بدورها تقول: «أخبره بأن شكوى أخرى من أستاذ الفيزياء تعني حضوره الشخصي في الصف. وقد تلقينا مكالمة، أمس، وها هو زوجي بجانبه، هذا الصباح».

تويتر