عروسان يلتقاطان صوراً تذكارية مع حافلة زفافهما المحترقة

العروس لم تتمكن من إخفاء خوفها. أرشيفية

ذكريات يوم الزفاف لا تنسى، خصوصاً إذا كانت استثنائية، هذا ما حدث لعروسين من ولاية أيوا الأميركية، إذ حدث انفجار في حافلة كانت تنقل العروسين والمدعوين إلى الكنيسة، وتم توثيق الحادث بالصور. فوجئ شين ماكلو (29 عاماً)، وخطيبته كريسي (26 عاماً)، بدخان في الحافلة التي استقلاها في يوم طالما انتظراه، وأدركا أنهما أمام تجربة غير مسبوقة لهما وللضيوف الـ10الذين كانوا برفقتهما.

طُلب من السائق تشغيل المكيف، وعندما فعل ذلك بدأت المشكلات، حيث اندلع حريق، وتصاعد الدخان من الأسفل، ومع ذلك أصر السائق على الاستمرار في القيادة في اتجاه الكنيسة. وتقول كريسي: «أدركت أن هناك خطباً ما، وأن من الخطأ الاستمرار، في وقت تصاعد فيه الدخان، وارتفعت درجة الحرارة». وتقول مصورة الحفلة، ماكيلا هانا: «بدأنا في رؤية دخان كثيف، وكان مثل دخان العادم، في منتصف الطريق»، مضيفة: «كان موقفاً مزعجاً للغاية، لأن الجميع لم يتوقع ما حدث». ومع ارتفاع درجات الحرارة إلى مستوى لا يحتمل، اضطر السائق للتوقف، وخرج الجميع من الحافلة. وعندما كانوا يلتقطون الصور على بعد أمتار من الحافلة، انفجر إطار خلفي، وأحدث صوتاً عالياً، أصاب العروسين والضيوف بالذعر. ويقول العريس: «لقد انفجر فجأة، وكان الصوت أشبه بإطلاق عيار ناري». وخشي الحضور أن تنفجر الحافلة بأكملها، ما جعلهم يذهبون بعيداً عن مكان الحادث.

ومع ذلك شجعت المصورة (هانا) العروسين على التقاط صور، على الرغم من كل ما حدث، ولم تتمكن العروس من إخفاء خوفها بابتسامة مصطنعة. أما البقية فقد انخرط في موجة ضحك ومزاح غيّرت أجواء الهلع والخوف. وعندما وصل رجال الإطفاء لم يترددوا في التقاط صور أيضاً.

يوم الزفاف دائماً لا ينسى، ولكن بالنسبة لـ(شين وكريسي) فإنهما سيحدثان أبناؤهما وأحفادهما في المستقبل، مراراً وتكراراً. وقالت الشركة المشغلة للحافلة، إن الحريق نجم عن تسرب في غرفة الفرامل، وأرسلت حافلة جديدة لنقل العروسين وضيوفهما إلى الكنيسة.

تويتر