طالب يذهب إلى حفل التخرج بشاحنة البوظة

أراد «زاك» أن يفعل شيئاً يتذكره الجميع في المستقبل. أرشيفية

اختار زاك نكبرينكو أن يكون مختلفاً عن زملائه هذا العام من خلال حضور مميز لحفل التخرج. فقد قرر الطالب في مدرسة «بريستول» الثانوية في ولاية كونتيكت الأميركية، أن يذهب إلى الحفل بشاحنة بيع بوظة. وقد عبر زملاؤه عن دهشتهم لما قام به، لأن ذلك يخالف تقاليد الحضور إلى المدرسة في مثل هذه المناسبات، إذ يأتي الطلاب بصحبة ذويهم في سياراتهم العائلية. وفي ذلك يقول زاك ( 17 عاماً) «أردت أن أكون مختلفاً وغير تقليدي»، موضحاً «قبل أسبوعين من موعد التخرج وعندما كنت بالقرب من المدرسة، رأيت شاحنة البوظة وبجانبها طلاب يتناولون المثلجات، فخطرت لي فكرة الحضور للحفل بالشاحنة وتوزيع المثلجات على الزملاء في هذا اليوم السعيد».

ولم يصدق زملاء (زاك) وأشقاؤه أنه سيذهب إلى حفل التخرج مستقلاً شاحنة بيع مثلجات، إلى أن حان الموعد وقدم الطالب مرتدياً بدلة أنيقة مع بائع البوظة. والواقع أن علاقة المراهق بالبائع ليست جديدة، فقد اعتاد شراء البوظة منه منذ أن كان في الرابعة من العمر.

يقول بائع البوظة إنه دعي مرات عدة لتقديم البوظة في حفلات الزفاف ومناسبات أخرى، إلا أنها المرة الأولى التي يستعان فيها بخدماته في حفل تخرج مدرسي. وفي يوم التخرج، الذي صادف 27 من مايو الماضي، وقف (زاك) بجوار البائع، في موقف السيارات الخاص بالمدرسة، لالتقاط صور تذكارية. وعندما رأى الطلاب زميلهم فعلاً مع شاحنة البوظة هرعوا إليه لالتقاط الصور بالقرب من العربة.يقول (زاك) إنه أراد أن يفعل شيئاً يتذكره الجميع في المستقبل «أردت شيئاً لم يفعله أحد من قبل»، ومهما تكن ردود الأفعال فإن الطالب الأميركي جعل من يوم تخرجه حديث الخاص والعام في مدينة بريستول.

 

تويتر