عروس تخيط فستان عرسها خلال 8 أشهر

بودلي لم تتوقع أن تنجز المهمة بنجاح لافت. أرشيفية

تبدي الفتيات استعدادهن لإنفاق أموال طائلة من أجل حفل زفاف مميز، ليكون «أجمل ذكرى» في حياتهن. ولتكون الأجمل، لا تتردد بعضهن في طلب المساعدة والدعم من الأهل والأصدقاء، لاقتناء أغلى اللباس والحلي. إلا أن هذه الميزانية الضخمة لا تتوافر لدى العديدات من المقبلات على الزواج، الأمر الذي دفع الأميركية، آبي راميريز بودلي، للتفكير في حل أقل تكلفة. إذ لم يتوفر لديها المبلغ الكافي لتحقيق «حلم العمر»، واقتناء فستان بتصميم كلاسيكي طالما حلمت بارتدائه.

 

وبعد زيارتها محال عدة تبين أن الأمر بعيد المنال، وعليها أن تفكر في شيء آخر. وتقول بودلي إن «الأسعار التي رأيتها في واجهات المحال كانت خيالية بالنسبة لي». ولم تكن الشابة الأميركية تتوقع أن تصل الفساتين إلى هذه الأسعار، وأدركت أنه كان يتعين عليها توفير الكثير من المال لإنفاقه في هذه المناسبة.

قررت بودلي أن تخيط فستان زفافها بنفسها، فقد تعلمت فن الخياطة من خالتها، عندما كانت في سن السادسة، وهي الآن تجيد ذلك بمهارة. وتروي العروس أنها رأت صورة فستان جميل في إحدى المجلات المتخصصة، وطلبت من خالتها أن تساعدها في صنع قطعة مماثلة «رأيت فستاناً رائعاً على صفحات مجلتي المفضلة، وسألت الخالة إن كان بالإمكان حياكة فستان مماثل، وانطلقنا في إنجاز المهمة».

لم تكن المهمة سهلة على الإطلاق، فقد استغرقت حياكة الفستان وتزيينه نحو ثمانية أشهر متواصلة، إلا أن النتيجة كانت في مستوى توقعات بودلي وخالتها. والواقع أن الفستان لم يتكلف سوى 80 دولاراً وثمانية أشهر من العمل والتركيز.

 

 

تويتر