يقيمان 38 حفلة زفاف في بلدان عدة

أميركيان يقضيان أطول شهر عسل حول العالم

صورة

أن يتزوج المرء مرة واحدة فهذا أمر عادي، لكن أن يتزوج 38 مرة من الشخص نفسه، فهذا أمر غير منطقي. إنها قصة زوجين أميركيين يعشقان السفر داخل الولايات المتحدة وخارجها. فبعد خطوبة دامت عاماً كاملاً، قرر رايان ووديارد وشيتا بيت، القيام برحلة حول العالم لمدة 90 يوماً، للاحتفال بزواجهما، بهدف تحقيق أكبر عدد من «الزيجات» وفي أماكن مختلفة ضمن ثقافات متباينة. ومنذ الثامن من فبراير الماضي، تمكن الزوجان من الاحتفال في أيرلندا، ومصر وإسبانيا، وأماكن مختلفة من إفريقيا، وقائمة الأماكن لاتزال مفتوحة.

تقول شيتا إن ذكرياتهما لن تُنسى، لأنها ارتدت فستان الزفاف في أماكن عدة، وفي كل مرة تشعر بتجربة مختلفة. وأنشأ الأميركيان صفحة خاصة على الانترنت باسم «هوني فاند» في إشارة إلى شهر العسل، الذي سيقضيانه حول العالم خلال ثلاثة أشهر. وأرسل الزوجان دعوات لأصدقائهما ولجميع متابعيهما على الإنترنت، لحضور الحفلات التي سيقيمانها، لمن استطاع، وطلب ممن يتعذر عليهم الحضور، الدعم بوضع التعليقات على المدونة، ومتابعة آخر التطورات. وكتبت شيتا تقول: «شاركونا في تحقيق حلمنا بالسفر حول العالم والاحتفال بزواجنا». ويقول رايان: «سنزور ست قارات و11 بلداً، ونقيم الكثير من الاحتفالات»، مضيفاً «تجربتنا مليئة بالإثارة، ونحن مصرون على تحقيق الحلم الذي راودنا منذ فترة».

وجدير بالذكر أن الزوجين رياضيان محترفان، ووعدا بأنهما سيقومان باستعراضات بهلوانية في كل مكان يقيمان فيه حفل الزفاف، حول العالم. ويقول متابعون إن شيتا ورايان يمتلكان موهبة غير عادية، ولياقة جسدية لافتة. وقال رايان على صفحة «شهر العسل» إن رحلتهما ستكون استثنائية، رغم المصاعب التي صادفتهما لحد الآن، لكنه أشار إلى أن الناس قدموا لهما يد المساعدة في البلدان التي زاراها.

وتقول صديقة شيتا، وتدعى مارغريت إيفانوي، «أعتقد أنها تجربة فريدة من نوعها، فالقيام برحلة تدوم ثلاثة أشهر من أجل الاحتفال بالزواج، يعتبر أمراً رائعاً، وأتمنى أن تدوم سعادتهما إلى الأبد». أما كريستيان، الذي كان في وداع الزوجين عند مغادرتهما لوس أنجلوس، فقال إنه «يتمنى النجاح لصديقه وزوجته، وأرجو أن لا يتراجعا».

تويتر