إنقـاذ رجـل نائـم فـي شـاحنة تدوير نفايات

بعض من رجال الإطفاء الذين أسهموا في إنقاذ الرجل في سان فرانسيسكو .

هرع رجال الأطفاء في مدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا الأميركية الى شاحنة حاوية لإعادة تدوير النفايات لإنقاذ رجل نائم وجد نفسه في صندوقها. وقال مسؤولون محليون إن الرجل كان نائماً وسط أكوام من أكياس القمامة والتقطته شاحنة الحاوية لإعادة تدوير النفايات وأسقطته في صندوقها الخلفي، ما ادى الى استيقاظه وبدأ بالصراخ طلباً للنجدة والإنقاذ.

وقال سائق الشاحنة، مايك جونز، انه كان يقوم بعمله اليومي المعتاد في الساعة السادسة والنصف صباحاً برفع النفايات وتحميلها في شاحنته حينما سمع صراخ الرجل، وإنه قادها الى اقرب محطة لرجال الإطفاء لإنقاذ الرجل، وأشار رجال الإطفاء الى «انها حالة انقاذ نادرة وفريدة من نوعها، وتعد الأولى التي تواجههم»، وتعرض الرجل الى جروح في الكتف وإصابات اخرى بسبب نظام الحركة الهيدروليكي للشاحنة.

من جانبه، قال روبرت ريد الناطق باسم شؤون البيئة وإعادة التدوير، إن سائق الشاحنة جونز اوقف في الحال عمل النظام الهيدروليكي فور سماعه صراخ الرجل وأبلغه بأنه سيقود السيارة به الى اقرب مركز لرجال الإطفاء، مشيراً الى انه يعتبر جونز بطلاً قام بعمل صائب وبالسرعة المناسبة لإنقاذ حياة الرجل.

وقال قائد مركز الإطفاء، كيفن سميث «انها حالة فريدة للغاية وتعتبر الأولى التي يواجهها رجاله في المركز، وإنه تم انقاذ رجل كان يمكن ان يفقد حياته بكل بساطة بفضل ما قام به السائق من عمل بطولي مميز»

 

 

تويتر