Emarat Alyoum

شاب أردني يقتل أخته غير الشقيقة ذات الـ9 أعوام بعد اغتصابها

التاريخ:: 04 نوفمبر 2008
المصدر: أ.ف.ب

وجه مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى في الاردن اليوم الثلاثاء تهمة "القتل المقرون باعتداء جنسي" لشاب اردني قتل اخته غير الشقيقة ذات التسعة اعوام بعد اغتصابها، على ما افاد مصدر قضائي اردني.

وقال المصدر لوكالة فرانس برس انه "تم توجيه تهمة القتل المقرون باعتداء جنسي لشاب (19 عاما) اعتدى جنسيا على اخته غير الشقيقة (9 اعوام) قبل ان يقتلها خنقا في منطقة مخيم الطالبية للاجئين الفلسطينيين (جنوب عمان)".

واضاف ان "الجاني الذي يعمل في محل اعلاف وله سجل اجرامي، كان قد استدرج الضحية وقام باغتصابها ومن ثم قتلها خنقا حتى لا ينكشف امره"، مشيرا الى ان "الجثة عثر عليها صباح الاثنين في كيس بالقرب من المخيم المذكور".

وبحسب المصدر، فان "تشريح الجثة بين وجود علامات تدل على وقوع اعتداء جنسي وآثار خنق على العنق برباط وكدمات على الوجه". واكد ان "الجاني الذي ساعد في عمليات البحث عن الجثة اعترف اثناء التحقيق بارتكابه الجريمة وقام بتمثيلها".

وقرر المدعي العام توقيف المتهم في مركز اصلاح وتأهيل الجويدة (جنوب عمان) 14 يوما على ذمة التحقيق. ويواجه المتهم في حال ادانته عقوبة الاعدام شنقا حتى الموت.

وكانت محكمة الجنايات الكبرى الاردنية اصدرت الخميس الماضي حكما بالاعدام شنقا بحق رجل اربعيني اغتصب فتاة لا يتجاوز عمرها 15 عاما.

وتسجل في الاردن 1300 الى 1400 حالة اعتداء جنسي على الاطفال سنويا، على ما افادت اسراء الطوالبة اول طبيبة شرعية في المملكة.