الإمارات اليوم

أكدت موقفها الثابت والرافض لمختلف أشكال العنف والإرهاب

الإمارات تدين الهجمات الإرهابية في البحرين وبريطانيا وفرنسا

:
  • أبوظبي - وام

أدانت دولة الإمارات، في ثلاثة بيانات منفصلة، الهجمات الإرهابية الثلاثة التي استهدفت مملكة البحرين وبريطانيا وفرنسا، مؤكدة موقف الإمارات الثابت والرافض لمختلف أشكال العنف والإرهاب الذي يستهدف الجميع من دون تمييز بين دين وعرق، وأياً كان مصدره ومنطلقاته.

وفي التفاصيل، أدانت الإمارات الهجوم الإرهابي الذي شهدته، أول من أمس، قرية الدراز بمملكة البحرين، وأسفر عن استشهاد رجل أمن وإصابة اثنين آخرين. كما أدانت الحادث الإرهابي الذي استهدف عدداً من المصلين قرب مسجد فينسبري بارك في العاصمة البريطانية لندن، أمس، والهجوم الإرهابي الذي وقع أمس في منطقة الشانزليزيه بالعاصمة الفرنسية باريس، والذي أسفر عن مقتل سائق السيارة التي صدمت شاحنة للشرطة في جادة الشانزليزيه في العاصمة الفرنسية، والذي عثرت الشرطة على كمية من الأسلحة داخل سيارته.

وأعربت وزارة الخارجية والتعاون الدولي، أمس، عن إدانة الإمارات واستنكارها لهذه العمليات الإرهابية الجبانة، مؤكدة موقف الإمارات الثابت والرافض لمختلف أشكال العنف والإرهاب الذي يستهدف الجميع من دون تمييز بين دين وعرق، وأياً كان مصدره ومنطلقاته.

وأكدت وقوف الإمارات وتضامنها مع حكومة مملكة البحرين الشقيقة والحكومتين البريطانية والفرنسية في مواجهة العنف والإرهاب، داعية المجتمع الدولي إلى التكاتف في مواجهة هذه الآفة الخطيرة، التي تهدد أمن واستقرار دول العالم، واجتثاثها من جذورها.

وعبّرت الوزارة عن تعازي الإمارات ومواساتها لحكومة وشعب البحرين الشقيق وذوي الشهيد، جراء هذه الجريمة النكراء، متمنية الشفاء العاجل للمصابين. كما أعربت الوزارة عن تعازي الإمارات ومواساتها للحكومة والشعب البريطاني وأهل وذوي الضحية، جراء هذه الجريمة النكراء، متمنية الشفاء العاجل للمصابين.

 

قصص رئيسة
مواد ذات علاقة
المزيد من الأخبار السياسية
آخر الأخبار