سلمى حايك: دونالد ترامب حاول التحرش بي

كشفت الممثلة سلمى حايك أنّ المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأميركية #دونالد_ترامب حاول التحرش بها وطلب مراراً الخروج معها عندما كانت على علاقة مع رجل آخر، وفق ما نقلت صحيفة "الدايلي مايل".

وكشفت حايك خلال ظهورها في برنامج "إل شو ديل ماندريل" انها تصدق كل السيدات اللواتي اتهمن المرشح الجمهوري بالتحرش الجنسي، وذلك لأنها مرت بتجربة مشابهة مع ترامب .

وقالت الممثلة المكسيكية: "أنا على يقين من حدوث كل ذلك لأنه حينما عرفته حاول مصادقة حبيبي كي يأخذ رقم منزلي، وتمكن من الحصول على الرقم وهاتفني كي أخرج معه". وتابعت: "حينما قلت له إنني لن أخرج معه حتى لو لم يكن لدي حبيب، قام بالاتصال أو أن أحدهم اتصل بصحيفة "ناشونال إنكوايرر"ولفّق قصة حول أنه لن يخرج يوما معي بسبب قصر قامتي".


واضافت حايك أن ترامب استمر بمحاولة إقناعها حتى بعد نشر القصة الكاذبة، إذ أرسل لها رسالة جاء فيها "هل تصدقين ذلك؟ من يقول هذا؟ لا أريد أن يأخذ الناس هذه الفكرة عنك"، مضيفةً "كان يعتقد أنني سأقبل بالخروج معه كي لا يعتقد الناس أن هذا هو السبب وراء عدم خروجه معي".


وعصفت بترامب موجة من الاتهامات بالتحرش الجنسي من جانب عددٍ من السيدات عملن لديه، وذلك بعد نشر مقطع فيديو مسرب للمرشح الجمهوري يعود إلى العام 2005، كشف محاولته التحرش بامرأة متزوجة، ووصفه النساء بكلمات مبتذلة.

 

 

تويتر