وفد إماراتي يتفقد أوضاع سكان مديرية حديبو في جزيرة سقطرى

تفقد وفد من مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، والهلال الأحمر الإماراتي، أول من أمس، أوضاع المواطنين في منطقة ارسيمو بمديرية حديبو بجزيرة سقطرى اليمنية. واطلع الوفد يرافقهم محافظ ارخبيل سقطرى سالم عيسى السقطري، على الأضرار التي لحقت بالمنطقة جراء اعصاري «تشابالا» و«ميج» اللذين ضربا المحافظة في نوفمبر الماضي، وكذا احتياجات المحافظة في الجوانب التنموية والخدمية والإنسانية، حيث استمع الوفد من المواطنين إلى المعاناة والصعوبات التي تواجه المنطقة في مختلف المجالات.

وأكد المحافظ عيسى أن الوفد الإماراتي من مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان والهلال الأحمر، سيقدم العديد من الأعمال الإنسانية والخيرية والمشروعات التي تحتاج إليها المحافظة. من جانبهم، ثمن أهالي المنطقة اهتمام دولة الإمارات بأوضاعهم وتلمس الوفد لهمومهم وتوفير متطلباتهم واحتياجاتهم الأساسية والضرورية في حياتهم اليومية.

ويزور وفد من مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان والهلال الأحمر الإماراتي، منذ أيام، جزيرة سقطرى للاطلاع على المشروعات التنموية في مختلف المجالات، وعمل مسح ميداني لعدد من المتطلبات واحتياجات المحافظة في مجالات التعليم والصحة والطرق، والعديد من المشروعات التنموية المهمة.

 

 

تويتر