هادي: الانقلابيون يلفظون أنفاسهم الأخيرة بفضل صمود الشعب ودعم التحالف

هادي يترأس اجتماعاً استثنائياً للجنة الأمنية العليا. وام

أشاد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، خلال اجتماع أمني، بدور التحالف العربي في دعم ومساندة الشرعية في بلاده، وعلى رأسه دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، فيما أكد أن الميليشيا الانقلابية باتت اليوم تلفظ أنفاسها الأخيرة بفضل الصمود الشعبي ودعم دول التحالف.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية «سبأ» أن الاجتماع الاستثنائي الذي عقدته اللجنة الأمنية العليا أقر عودة الحكومة إلى العاصمة المؤقتة عدن لمباشرة مهامها العاجلة لخدمة المواطن وتلمس احتياجاته بعد تحريرها من الميليشيا الانقلابية.

وقال هادي «إن إرادة الشعب اليمني وصبره قد نفذ على تحمل عبث تلك الميليشيا الانقلابية التي اختطفت الدولة ونكلت بالأبرياء وهجرت الأطفال والنساء، ودمرت الممتلكات العامة والخاصة».

وأضاف أن الميليشيا الانقلابية باتت اليوم تلفظ أنفاسها الأخيرة بفضل صمود الشعب اليمني وقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وبدعم وإسناد من قوات التحالف، وعلى رأسها دولتا الإمارات والسعودية، مبشراً بالانتصار الكامل للحق على الأجندة الدخيلة ومن يدعمها ويقف وراءها.

وناقش الاجتماع الخطة الأمنية لاستتباب الوضع واستقراره في عدن بعد تحريرها من الميليشيا الانقلابية لتدور عجلة الحياة والبناء والنماء ويلمس المواطن ثمار تضحياته، وأكد هادي وجميع الحضور أن الخلايا والأذرع المزروعة للانقلابيين لن تستطيع تعكير صفو الحياة من خلال محاولاتهم البائسة لخلط الأوراق عبر الاٍرهاب والتفخيخ والتفجير. وأكد الاجتماع الضرب بيد من حديد لتلك الجماعات والعناصر ومن يحميها أو يتستر خلفها، والتي تحاول جر البلاد الى الفوضى. وأقر الاجتماع سرعة عودة الحكومة إلى العاصمة المؤقتة عدن لمباشرة مهامها العاجلة لخدمة المواطن وتلمس احتياجاته بعد تحريرها من الانقلابيين.

 

 

 

تويتر