الجرافات الإسرائيلية تهدم قرية العراقيب للمرة 92

4 شهداء برصاص الاحتلال في الضفة والقدس

جنديان إسرائيليان في المنطقة التي استشهد بها فلسطيني برصاص الاحتلال شرق القدس. أ.ف.ب

استشهد ثلاثة شبان فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال ، في ثلاثة مواقع مختلفة، قرب القدس وفي الخليل وجنوب نابلس ، بدعوى تنفيذ عمليات طعن ودعس، وفي حين استشهد رابع في اقتحام قوات الاحتلال مخيم قلنديا،

هدمت جرافات الاحتلال، قرية العراقيب، في منطقة النقب، للمرة 92 على التوالي. وفي التفاصيل، أطلق الجيش الإسرائيلي النار على الشاب بلال عمر زايد ، خلال مواجهات عند حاجز قلنديا شمال القدس، فيما استهدف الجيش عربة إسعاف فلسطينية بالرصاص الحي، لدى محاولتها تقديم الإسعاف للجرحى في المواجهات بمخيم المدينة. واستشهد فلسطيني إثر تنفيذه عملية طعن مستوطنين في مستوطنة أريئيل، وأصيب المستوطنان بجروح متوسطة نقلا على إثرها إلى المستشفى.

وفي حادثة أخرى، استشهد إياد دعيسات، من بلدة يطّا جنوب الخليل، عقب إطلاق النار عليه من قوات إسرائيلية، بعد الاشتباه في محاولته تنفيذ عملية طعن.

كما استشهد وسام أبوغويلة، منفذ عملية دهس، أدت إلى إصابة إسرائيلي قرب مستوطنة آدم، جنوب شرق رام الله. وفي وقت سابق، أمس، استشهد فلسطيني برصاص حارسين لمستوطنة أريئيل في سلفيت شمال الضفة بعد طعنهما. وقالت وزارة الصحة الفلسطينية إن الشهيد يدعى محمد زهران، من قرية كفر الديك غربي سلفيت، جنوب قلقيلية.

وعلى صعيد آخر، دهمت قوات الاحتلال ، أمس، عدداً من المنازل في بلدة كفر الديك ، وذلك بعد عملية إطلاق نار باتجاه منازل المستوطنين في مستوطنة «عالي زهاف». من جهة أخرى هدمت جرافات الاحتلال، أمس، قرية العراقيب، في منطقة النقب، للمرة 92 على التوالي، وتركت الأهالي في العراء.

تويتر