السعودية: استشهاد 3 جنود إثر العمليات العسكرية على الحدود

استشهد جنديان من القوات المسلحة في المملكة العربية السعودية متأثرين بإصاباتهما إثر العمليات العسكرية لحماية حدود المملكة من المعتدين المتمردين.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية "واس" اليوم عن القوات المسلحة السعودية في بيانها، "أن الجندي أول ياسر مهلوي القرني ووكيل رقيب محمد أحمد سروري أصيبا على إثر العمليات العسكرية لحماية حدود المملكة من المعتدين المتمردين ونقلا بعدها للمستشفى لتلقي العلاج وقد انتقلا إثر ذلك إلى رحمة الله تعالى.. متأثرين بجراحهما مستشهدين في ميدان الشرف والبطولة بتضحية وإخلاص لدينهما ودفاعا عن الوطن".

ودعت الله تعالى أن يتغمدهما بواسع رحمته ويتقبلهما مع الشهداء الأبرار ويلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان.

وكانت الداخلية السعودية أعلنت مساء أمس، استشهاد الجندي ثامر ناير الأقرط العنزي بمنطقة جازان بعد تعرض موقعه لإطلاق نار وقذائف مدفعية وهاون وراجمات صواريخ من داخل الأراضي اليمنية.

وقال المتحدث الأمني للوزارة - في تصريح بثته وكالة الأنباء السعودية - أنه عند الساعة الحادية عشرة من صباح أمس، تعرض أحد المراكز الحدودية بقطاع الحرث بمنطقة جازان لإطلاق نار وقذائف مدفعية وهاون وراجمات صواريخ من داخل الأراضي اليمنية حيث تم التعامل مع الموقف بما يقتضيه والرد على مصادر إطلاق النار والقذائف العسكرية والسيطرة على الموقف.

تويتر