القوات المسلحة المصرية: لن نتوقف حتى يتم تطهير سيناء من جميع البؤر الإرهابية

أكدت القوات المسلحة المصرية انها لن تتوقف حتى يتم تطهير سيناء من جميع البؤر الإرهابية في سيناء.

وذكرت القوات المسلحة - في بيان لها اليوم حول الهجوم الإرهابي الغادر على قسم الشيخ زويد وبعض الاكمنة في سيناء - " انه اعتباراً من صباح أمس قامت مجموعة إرهابية بالهجوم على عدد من الكمائن الأمنية للقوات المسلحة بمنطقتي " الشيخ زويد – رفح" في توقيتات متزامنة باستخدام عربات مفخخة وأسلحة ذات أعيرة مختلفة.

واكدت ان رجال القوات المسلحة البواسل تمكنوا من التعامل مع هذه العناصر الاجرامية واحباط كافة المحاولات الإرهابية من تحقيق أهدافها، مشيرة الى ان عناصر القوات المسلحة بشمال سيناء بمعاونة القوات الجوية قامت بمطاردتهم وتدمير مناطق تجمعاتهم وقتل ما لا يقل عن ( 100 ) فرد من العناصر الإرهابية وإصابة أعداد كبيرة منها بالإضافة إلى تدمير ( 20 ) عربة كانت تستخدمها تلك العناصر الإجرامية وجارى الآن تنفيذ عمليات التمشيط بالمنطقة .

واوضح البيان ان العمليات الإجرامية أسفرت عن استشهاد 17 من أبطال القوات المسلحة منهم 4  ضابط وإصابة 13 آخرين منهم ضابط أثناء قيامهم بأداء واجبهم الوطني .

وأكد البيان ان القوات المسلحة المصرية تقود حرباً شرسة ضد الإرهاب دون هوادة وتمتلك الإرادة والإصرار لاقتلاع جذور هذا الإرهاب الأسود ولن تتوقف حتى يتم تطهير سيناء من جميع البؤر الإرهابية وتنعم مصر بالأمن والاستقرار.

تويتر