بالصور.. تعرّف على المسؤولين عن العملية الإرهابية في الكويت

صورة

نشرت وزارة الداخلية الكويتية صوراً للإرهابيين المسؤولين عن تنفيذ عملية تفجير جامع منطقة الصوابر بالكويت يوم الجمعة الماضي.

وتضمنت الصور كلاً من الانتحاري منفذ العملية سليمان عبدالمحسن القباع (سعودي الجنسية) والذي حضر إلى الكويت صباح يوم العملية، وعبدالرحمن صباح عيدان سعود الذي نقل الانتحاري إلى موقع التنفيذ وجراح نمر مجبل غازي (بدون جنسية) وهو مالك السيارة التي استخدمها عبدالرحمن لنقل الانتحاري.

وكانت الوزارة أعلنت ضبط سائق المركبة الذي تولى توصيل الإرهابي الى مسجد " الإمام الصادق " وفر بعد التفجير مباشرة، مشيرة إلى أن السائق يدعى عبدالرحمن صباح عيدان سعود وهو من مواليد عام 1989 وهو من المقيمين بصورة غير قانونية، لافتة إلى أنه تم العثور عليه مختبئا في أحد المنازل في منطقة الرقة جنوب الكويت.

وأضافت أن التحقيقات الأولية أظهرت أن صاحب المنزل من المؤيدين للفكر المتطرف المنحرف فيما تواصل أجهزة الأمن جهودها للتوصل لمعرفة الشركاء والمعاونين في هذا العمل الاجرامي والوصول الى الحقائق والخيوط المتعلقة بهذه الجريمة.

يذكر أن التفجير الإرهابي الذي استهدف مسجد الإمام الصادق في منطقة الصوابر في مدينة الكويت أثناء صلاة الجمعة أسفر عن حوالي 27 قتيلاً و227 جريحاً.

تويتر