الإمارات تدعم جهود ماليزيا في تقديم مساعدات إنسانية للاجئي الروهينغا

عبدالله بن زايد خلال استقباله وزير الخارجية الماليزي أمس. وام

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية، في ديوان عام الوزارة، أمس، وزير خارجية ماليزيا حنيفة أمان، حيث أكد سموه أن دولة الإمارات ستدعم جهود ماليزيا في تقديم مساعدات إنسانية للاجئي الروهينغا.

وجرى خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون والصداقة بين الإمارات وماليزيا، وسبل دعمها وتطويرها، بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين. كما تم تبادل وجهات النظر والآراء حول مجمل التطورات والأحداث الراهنة على المستويين الإقليمي والدولي.

وأشاد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، بالعلاقات الثنائية التي تربط بين الإمارات وماليزيا، وما تشهده من تطور في مختلف المجالات. وأعرب سموه عن أمله في أن تسهم الزيارة الحالية لوزير خارجية ماليزيا للدولة في تنمية وتعزيز علاقات الصداقة ومجالات التعاون المشترك، والارتقاء بها إلى مستوى طموحات البلدين.

من جهته، أشاد وزير خارجية ماليزيا بمستوى العلاقات بين البلدين، مؤكداً حرص بلاده على تنمية وتطوير هذه العلاقات، بما يخدم المصالح المشتركة بين البلدين. وثمّن ما تحظى به الإمارات من مكانة مرموقة على مستوى المنطقة، وما اكتسبته من احترام وتقدير على المستوى الدولي.

تويتر