المجلس الوطني الاتحادي يدين الإرهاب الذي يستهدف السعودية

أدان المجلس الوطني الاتحادي بشدة الأعمال الإرهابية الجبانة التي تستهدف المملكة العربية السعودية الشقيقة وشعبها وأمنها ومؤسساتها الوطنية وذهب ضحيتها العشرات من الأبرياء بين شهيد وجريح.

واستنكر رئيس المجلس الوطني الاتحادي، محمد أحمد المر، الإرهاب الأعمى الجبان، الذي يستهدف النيل من وحدة النسيج الوطني بالمملكة..مؤكدا وقوف دولة الإمارات العربية المتحدة وتضامنها ودعمها القوي للمملكة العربية السعودية الشقيقة في مواجهة هذه الجرائم الارهابية الخطيرة وكل ما تتخذه من إجراءات لحماية أمنها واستقرارها وفي حربها ضد هذا الوباء الخطير الذي يستهدف مقدرات الأمة ودولها وشعوبها ..كما شدد على رفض دولة الإمارات المطلق للإرهاب بكافة مصادره وأشكاله التي تتنافى مع القيم والمبادئ الإسلامية والإنسانية والأخلاقية.

ودعا المر إلى ضرورة تضافر جهود الجميع وتكثيفها على كافة المستويات لمواجهة هذه الجرائم الإرهابية الجبانة وأفكار التعصب والعنف والكراهية الضالة التي لا ترعى للنفس البشرية وأماكن العبادة أية حرمة.

وأعرب عن خالص التعازي للمملكة العربية السعودية حكومة وشعبا ولعائلات الشهداء والتمنيات بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

وقال إن المملكة العربية السعودية، ستظل قادرة بإذن الله عز وجل بوحدة أبنائها وحكمة قيادتها على التصدي لهذه الأعمال الجبانة وعلى وأد الفتن في مهدها.

تويتر