محمد بن زايد يدين مجزرة بيشاور الارهابية

132 طفلاً فقدوا حياتهم نتيجة للعملية الإرهابية. أ ف ب

استنكرت دولة الامارات العربية المتحدة العمل الارهابي الجبان الذي استهدف مدرسة في مدينة بيشاور بجمهورية باكستان الاسلامية والذي أودى بحياة 141 مواطناً بريئاً، منهم 132 طفلاً .

وقال الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة " إننا في هذه اللحظات الأليمة والصعبة نقف مع باكستان وشعبها في مواجهة التطرف الأعمى والارهاب المجرم ونسأله تعالى الرحمة لهؤلاء الأبرياء الذين قضوا وهم في عمر الزهور ضحايا للحقد الأعمى والكراهية البغيضة والعنف الأسود".

وأضاف سموه " إننا إذ نترحم على أرواح ضحايا الطفولة البريئة نسأله تعالى الصبر والسلوان لوالديهم وأهاليهم وشعب الباكستان الصديق".

وأكد سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن هذه الأعمال الارهابية تزيدنا عزما وايمانا في موقفنا الصلب ضد التطرف والارهاب لاننا ندرك ان يده الآثمة لا تعرف حدودا أو رحمة أو شريعة أو دينا كما تزيدنا قناعة ان التصدي للتطرف والارهاب هو مسؤولية جماعية تتطلب الحزم .

وقال سموه اننا اذ نقف مع الباكستان حكومة وشعبا كما وقفنا إلى جانبها دائماُ فإن الدرس الذي نستقيه من هذه الجريمة المروعة والبشعة درس واحد ألا وهو أن حربنا ضد الإرهاب هي الضمانة لحفظ أرواح الأبرياء وصون المجتمعات وتعزيز السلم فيها والقضاء على آفة تشوه ديننا الاسلامي الحنيف الذي يقوم على التسامح والمحبة ويعبر بكل صفاء عن إنسانيتنا وهويتنا .

تويتر