استقبل وفداً من البرلمان الأسترالي

محمد بن زايد: حريصون على مدّ جسور التعاون مع الدول والشعوب

محمد بن زايد خلال استقباله الوفد البرلماني الأسترالي. وام

استقبل الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمس، في أبوظبي، وفداً برلمانياً أسترالياً يمثل جميع الولايات الأسترالية.

ورحب سمو ولي عهد أبوظبي بأعضاء الوفد الأسترالي، معرباً عن أمله في أن تسهم هذه الزيارة في تعزيز علاقات الصداقة المتميزة والتعاون البناء بين الإمارات وأستراليا.

جرى خلال اللقاء تبادل الاحاديث الودية، في ظل ما يربط الإمارات وأستراليا من علاقات ثنائية متينة ومتعددة في مجالات الاقتصاد والتعليم والثقافة والطاقة.

وأكد الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن الإمارات حريصة، بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، على مد جسور التعاون وبناء صداقات قوية مع الدول والشعوب، تعود بالفائدة والخير على الجميع من خلال إقامة المشروعات والبرامج التنموية المشتركة.

وتمنى سموه للوفد التوفيق والنجاح، والاطلاع على تجارب الإمارات في تطوير الحياة الاجتماعية والاقتصادية، وأجواء الأبواب المفتوحة، والتعايش الثقافي والإنساني للمقيمين على أرض الإمارات، النابع من الحب والتسامح والاحترام الذي يكنه شعب الإمارات لجميع المقيمين على أرضه.

من جانبه، أبدى وفد البرلمان الأسترالي إعجابه بالتجربة الحضارية، والتطور الذي شهدته الدولة في وقت قصير، والنجاحات التي تحققت في المجالات الاقتصادية والتجارية والتعليمية، مؤكداً أهمية استمرار العلاقات المتميزة بين البلدين.

 

تويتر