أسماء الأسد تظهر في فعالية بدمشق مع أولادها

شاركت زوجة الرئيس السوري بشار الاسد وأولادها في فعاليات مبادرة ثقافية أقامتها مؤسسة أهلية تكريماً لامهات الشهداء، بحسب ما ذكرت صفحة المكتب الاعلامي في الرئاسة السورية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وأشارت الصفحة الى «زيارة أسماء الأسد مع أولادها الثلاثة وأولاد عمهم (ماهر الاسد) وأولاد عمتهم (بشرى) الى مبادرة الأم بتلم، التي جرت السبت في دار الاوبرا وسط العاصمة السورية».

وأظهرت الصفحة ثلاث صور تبين اسماء الاسد وهي تتبادل الاحاديث مع عدد من الاطفال المتحلقين حولها. وبدت زوجة الرئيس في الصور مبتسمة بتسريحة شعر بسيطة مرتدية سترة سوداء.

وتضمن برنامج الفعالية الذي أقيم تحت شعار «اجمل ما في الوفاء الأمل.. الام بتلم» اطلاق مبادرة صندوق أم الشهيد بافتتاح بازار خيري للأعمال اليدوية ومعرض فني لأبناء وبنات الشهداء، كما تم تكريم ‬10 أمهات شهداء وتسليمهن شهادة ميلاد بأسماء ‬10 شباب متطوعين مع صورهم ومعلومات كاملة عنهم للاتصال بهم عند الحاجة.

وتهدف الفعالية إلى تفعيل دور المجتمع الاهلي والفعاليات الشبابية التطوعية في رعاية ذوي الشهداء وتوحيدها من أجل ترسيخ مبدأ العمل الجماعي، بحسب وكالة الانباء الرسمية (سانا). ونادراً ما تظهر اسماء الاسد علناً، لاسيما منذ بدء الاحداث السورية قبل سنتين.

تويتر