خليفة يؤكد حرص الإمارات على استقرار لبنان

رئيس الدولة لدى استقباله سليمان بحضور محمد بن راشد. وام

أكد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، أمس، لدى استقباله الرئيس اللبناني ميشال سليمان، حرص دولة الإمارات على تحقيق الأمن والاستقرار للشعب اللبناني الشقيق، وتعزيز فرص وجهود تحقيق النمو والازدهار للبنان على الصعد كافة.

وعقد صاحب السمو رئيس الدولة وسليمان جلسة مباحثات في قصر الروضة في مدينة العين، بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وأكد صاحب السمو رئيس الدولة حرص الإمارات على تحقيق الأمن والاستقرار للشعب اللبناني الشقيق، وتعزيز فرص وجهود تحقيق النمو والازدهار للبنان على الصعد كافة، مشيرا سموه إلى ما يجمع البلدين الشقيقين من علاقات متميزة.

وقال سموه «نحرص دائما على تحقيق ما هو أفضل، عبر توسيع آفاق التعاون المشترك، واستثمار الفرص المتاحة لدى البلدين، بما يحقق المصلحة المشتركة ويعود بالنفع والخير على شعبيهما».

من جهته، أشاد سليمان بمواقف دولة الإمارات الثابتة والدائمة لبلاده، والتي تنم عن رؤية وسياسة حكيمتين لقيادتها الرشيدة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، منوها بما تقدمه دولة الإمارات من دعم كبير إلى لبنان في مختلف المواقف والمناسبات. وأكد صاحب السمو رئيس الدولة والرئيس اللبناني دعمهما للجهود الرامية الى تحقيق الأمن والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط، وتعزيز فرص السلام، من خلال احترام القرارات الدولية.

تويتر