الإمارات اليوم

عدد المشاركين:4

وفاة 11 شخصاً جراء "المنخفض الجوي المداري" في سلطنة عمان

التاريخ::
المصدر: موقع الإمارات اليوم
  • السيول اجتاحت معظم المناطق في السلطنة-مصدر الصور: اي.بي.ايه

لقي 11 شخصاً مصرعهم جراء الفيضانات والسيول التي تضرب عدد من محافظات عمان، نتيجة المنخفض الجوي الذي تشهده السلطنة، منذ ثلاثة أيام.

وأشارت الشرطة في بيان نشرته وكالة الأنباء العمانية،اليوم، إلى "وفاة 11 شخصاً في عدد من محافظات السلطنة، نتيجة عبورهم بمركباتهم في الأودية بعد هطول الإمطار، نتيجة المنخفض الجوي الذي تشهده السلطنة حالياً".

وكان المركز الوطني للأرصاد الجوية في الإمارات أعلن، أمس، أن  المنخفض الجوي القادم من غرب الهند، تقدم في اتجاه بحر العرب، وحتى السواحل العمانية، وتحول إلى عاصفة مدارية، موجودة أمام السواحل العمانية.

وكشف بيان الشرطة العمانية عن وفاة شقيقان، يبلغان من العمر 6 و10 أعوام، في نيابة الأشخرة بولاية جعلان بني بو علي بمحافظة جنوب الشرقية، أثناء لعبهما في إحدى البرك المائية، كما تم العثور على جثة سيدة تبلع من العمر53عاماً، إثر غرقها في مجرى وادي خريم بولاية عبري، عندما كانت برفقة أسرتها.

وأشار إلى أنه تم العثور على جثة امرأة أخرى (24 عاماً) متوفاة في وادي خريم بولاية عبري، حيث كانت برفقة شقيقها، وعلقت مركبتهما في الوادي، وقد تم إنقاذ شقيقها فيما انجرفت المركبة وهي بداخلها، كما عثر على شخص متوفى داخل مركبته في وادي عدي بمحافظة مسقط، إثر جرف الوادي لها أثناء جريانه يوم أمس، ليصل عدد ضحايا الأمطار إلى 11 شخصاً.

وكان يوم الثلاثاء الماضي، قد شهد وفاة خمسة أشخاص، فيما توفي، أمس، شخص واحد في وادي الحيملي منطقة حيل الغاف، بولاية الرستاق بمحافظة جنوب الباطنة أثناء محاولته قطع الوادي مشياً على الأقدام.

عدد المشاركين:4
comments powered by Disqus
متوفر في App Store متوفر في Google Play
المزيد من الأخبار السياسية
مواد ذات علاقة
الوظائف في الإمارات اليوم
  • IT ManagerNathan & Nathan ,دبي, الإمارات العربية المتحدة2014-08-28
  • EstimatorSilver Shore Trading ,دبي, الإمارات العربية المتحدة2014-08-28
  • ReceptionistSilver Shore Trading ,دبي, الإمارات العربية المتحدة2014-08-28
المزيد من الوظائف في الإمارات اليوم
اشترك الكترونيا