إشادة بدور القوات المسلحة الإماراتية في تأمين وصول قافلة المساعدات

«الهلال» توزّع 2000 سلة غذائية على سكان مديرية المخاء

خلال توزيع السلال الغذائية على سكان المخاء. وام

بدعم وجهد كبير من القوات المسلحة الإماراتية، تواصل فرق الهلال الأحمر الإماراتي جهودها الدؤوبة في إغاثة أبناء اليمن الشقيق، من خلال توزيع 2000 سلة غذائية، إضافة إلى السلع الأساسية، ضمن حملة التوزيعات المستمرة على سكان مديرية المخاء، الواقعة على الساحل الغربي لليمن.

وأسفر توزيع السلال الغذائية والسلع الأساسية على سكان مديرية المخاء، المحررة من ميليشيات الحوثي الإيرانية، في عودة الحياة الطبيعية، إضافة إلى تحقيق إنجازات كبيرة على صعيد تطبيع الأوضاع، وتحسين الخدمات المقدمة للأشقاء. جاءت التوزيعات ضمن البرامج الإنسانية والإغاثية المقدمة من دولة الإمارات إلى الشعب اليمني، وجهودها المبذولة لدعم الأشقاء في وقت تعاني فيه معظم الأسر معوقات اقتصادية، نتيجة الممارسات الإرهابية لميليشيات الحوثي الإيرانية، والأوضاع الإنسانية الصعبة التي تمر بها اليمن. وقال ممثل الهلال الأحمر الإماراتي في الساحل الغربي لليمن، راشد الخاطري، في تصريح لوكالة أنباء الإمارات (وام)، إن فرق الهلال الأحمر الإماراتي قامت بتوزيع 2000 سلة غذائية، إضافة إلى السلع الأساسية على سكان مديرية المخاء.

وأشاد أهالي مديرية المخاء بدور القوات المسلحة الإماراتية، في تأمين وصول قافلة المساعدات إلى سكان المديرية، الذين يعانون أوضاعاً صعبة نتيجة الحصار الحوثي لهم، كما أعربوا عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات على دعمها للأسر اليمنية الذي يأتي استمراراً لنهج الإمارات الإنساني والإغاثي والتنموي في اليمن، ويستهدف إسعاد أبناء وأسر الساحل الغربي.

تويتر