88 جريحاً يمنياً يغادرون عدن لتلقي العلاج في المستشفيات الهندية

«الهلال الأحمر» تكفلت بعلاج العديد من الجرحى اليمنيين بمستشفيات الدولة. أرشيفية - وام

تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر، غادر عدن 88 جريحاً يمنياً مع مرافقيهم إلى جمهورية الهند، لاستكمال علاجهم بإشراف «الهلال الأحمر الإماراتي» في المستشفيات الهندية.

وتتكفل الدولة بعلاج هذه الدفعة من الجرحى اليمنيين بإشراف هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، وذلك في إطار الدعم المتواصل الذي تقدمه للأشقاء في اليمن، للتخفيف من معاناتهم والوقوف إلى جانبهم في ظل الظروف الصعبة التي يواجهونها جراء الحرب والانتهاكات المتواصلة التي تشنها الميليشيات الحوثية الانقلابية ضدهم.

يذكر أن قيادة الإمارات قدمت مكرمات عدة، كان آخرها التكفل بعلاج 1500 من الجرحى اليمنيين - في كل من المملكة الأردنية الهاشمية وجمهورية السودان وجمهورية الهند - مع نفقات مرافقيهم بإشراف هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

كما سيّرت الدولة القوافل الطبية والإغاثية دعماً للأشقاء في اليمن، حيث تقدم أنواعاً الدعم التنموي كافة والإغاثة للشعب اليمني الشقيق.

تويتر