«الهلال» توزع 5000 سلة غذائية في شبوة

دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أمس، عملية توزيع 5000 سلة غذائية متنوعة على الأسر المعوزة والمحتاجة وذوي الدخل المحدود، في مديرية مرخة السفلى بمحافظة شبوة اليمنية، ضمن جهود الإمارات الإنسانية والإغاثية في محافظة شبوة لنجدة الأهالي والأسر المعوزة بالمديرية، وتوفير المساعدات الغذائية الأساسية لهم، ورفع المعاناة عنهم.

وقال رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بمحافظة شبوة، محمد سيف المهيري، إن نحو 5000 أسرة من أهالي وسكان قرى ومناطق وعزل مديرية مرخة السفلى، يستفيدون بشكل مباشر من هذه المساعدات، مؤكداً أن الهيئة تهدف إلى تحسين الحياة المعيشية للأهالي، بتوفير متطلبات المرحلة من مساعدات إنسانية وإغاثية وتنموية. كما أكد حرص الهيئة على دعم أبرز المشروعات الحيوية في المحافظة التي ينعكس دورها إيجابياً على خدمة المجتمع باستفادة المواطنين منها بشكل مباشر، كالمشروعات الخدمية الصحية والتربوية.

من جهته، أشاد الشيخ علي بن لروس، أحد أبرز مشايخ المديرية، بدعم الإمارات المتواصل قيادة وشعباً للشعب اليمني، وبجهودها الإنسانية والإغاثية للتخفيف عن المحتاجين في مختلف المناطق المحررة.

وثمّن الشيخ علي لروس الجهود المتميزة التي يبذلها فريق الهيئة في عمليات توزيع المساعدات الغذائية والإنسانية، وما تقدمه الهيئة من مساعدات نوعية وأساسية على الأصعدة والمجالات الخدمية والإنسانية كافة، معبراً عن بالغ اعتزازه بالمواقف الأخويّة الصادقة لدولة الإمارات تجاه الشعب اليمني.

 

تويتر