الإمارات اليوم

«الهلال الأحمر الإماراتي» توزع 5000 سلة غذائية في شبوة

:
  • شبوة - وام

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أمس، 5000 سلة غذائية شملت عدداً من المكونات الاستهلاكية الأساسية على الأسر المعوزة والمحتاجة وذوي الدخل المحدود، بمديرية نصاب في محافظة شبوة اليمنية، وذلك استجابة للنداءات التي أطلقتها السلطات والشخصيات الاجتماعية بالمنطقة للتدخل الإنساني العاجل للتخفيف من معاناة الأهالي الإنسانية ونجدة الأسر المعوزة، بتوفير احتياجاتهم اليومية من الغذاء الأساسي.

وخلال عمليات التوزيع، قال رئيس فريق عمل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في شبوة، محمد سيف المهيري، إن 5000 أسرة من أهالي وسكان قرى ومناطق وعِزل مديرية نصاب يستفيدون بشكل مباشر من هذه المساعدات.

وأضاف أن الهيئة تعمل على تحسين الحياة المعيشية للأهالي، وتوفير متطلبات المرحلة من مساعدات إنسانية وإغاثية ومشروعات تنموية في المحافظة، مؤكداً أن الهيئة بدأت أمس من مديرية نصاب انتشارها الإنساني فعلياً في المديريات الشمالية الغربية من شبوة، لتغطية الحالات المستحقة للمساعدات الإغاثية فيها.

إلى ذلك، عبّر أهالي المديرية عن عظيم شكرهم وبالغ تقديرهم لهيئة «الهلال» وفريق عملها الموجود على الأرض.

يأتي ذلك في وقت وزعت الهيئة، أمس، مساعدات إنسانية وإغاثية على أهالي منطقة بويش بالمكلا، الذين يعانون من ظروف إنسانية صعبة بسبب الأحداث التي تعصف بسكان مناطق حضرموت.

 

مواد ذات علاقة