الإمارات اليوم

«الهلال الأحمر» تعيد تأهيل المركز الصحي بمديرية شقرة في أبين

:
  • أبين - شقرة - وام

افتتح مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة أبين، أمس، المركز الصحي بمدينة شقرة الساحلية، الذي أعادت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تأهيله، وأنشأت غرفة عمليات مجهزة بأحدث الوسائل الطبية بعد أن تعرض للتخريب ونهب معداته خلال الحرب التي شنها الانقلابيون وما تلاها من سيطرة للجماعات الإرهابية على المحافظة.

حضر الافتتاح أمين عام المجلس المحلي بمحافظة أبين مهدي الحامد، ومدير مكتب الصحة الدكتور علي منصور، وقائد اللواء الأول دعم وإسناد العميد منير أبواليمامة، وفريق الهلال الأحمر الإماراتي.

وأشاد أمين عام المجلس المحلي بمحافظة أبين بجهود فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الذي حمل للمحافظة بشائر الخير من خلال تنفيذ المشاريع الخدمية والإنسانية التي يستفيد منها اليمنيون، أهمها الجانب الصحي.

وقال إن محافظة أبين تقدم شكرها لحكومة وشعب الإمارات على كل ما بذلته ولاتزال في محافظة أبين، وهذا سيظل محفوراً في ذاكرة الجميع.

من جانبه، ثمّن مدير مكتب الصحة بمحافظة أبين الدعم الذي قدمه الهلال الأحمر الإماراتي لإعادة تأهيل المركز الصحي بشقرة، وإنشاء غرفة عمليات وتزويدها بالأجهزة.

وقال قائد اللواء الأول دعم وإسناد، إن إعادة تأهيل المركز الصحي بشقرة يأتي بعد تطهير أجزاء واسعة من المحافظة من العناصر الإرهابية، إيذاناً ببدء المشاريع الخدمية والإنسانية في كل مديريات محافظة أبين.

مواد ذات علاقة