الإمارات اليوم

«الهلال» توزع مساعدات غذائية على أهالي مديرية حبان في شبوة

:
  • شبوة - وام

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أول من أمس، مساعدات غذائية على أبناء وأهالي مناطق الخبر والعرم وهدى بمديرية حبان بمحافظة شبوة، في إطار الدعم المتواصل لدولة الإمارات للشعب اليمني الشقيق.

وسير فريق الهلال الأحمر الإماراتي بالمحافظة، ثلاث قوافل إغاثية من المساعدات الغذائية المتنوعة، استكمالاً لبرنامج توزيع السلال الغذائية، الذي دشنته الهيئة مطلع سبتمبر الماضي على الأسر المحتاجة والمعوزة، وذوي الدخل المحدود في شبوة.

وأكد رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بشبوة، محمد المهيري، حرص الهيئة على الإسهام في رفع المعاناة عن المعوزين، خصوصاً الأسر الفقيرة والأشد فقراً، والتي تفتقر لأبسط الاحتياجات التي تلبي متطلباتها.

وقال المهيري إن توزيع هذه السلال الغذائية يأتي استمراراً لبرنامج المساعدات الإنسانية، الذي تقوم به الهيئة ضمن سلسلة من الحملات نفذتها في عموم مناطق شبوة، إضافة إلى وصولها لمناطق نائية تعاني ندرة الاحتياجات الأساسية.

ولفت إلى أن الهيئة ستواصل توزيع المساعدات في المديريات المتبقية على مستحقيها، بهدف التخفيف من معاناتهم، لضمان تحقيق أبسط معايير الأمن الغذائي لأهالي المحافظة.

وعبر المستفيدون من المساعدات عن سعادتهم بوصول القوافل الغذائية الإماراتية، التي من شأنها تخفيف معاناتهم نظراً لظروفهم الصعبة وفقدانهم مقومات الحياة، نتيجة تهالك الوضع الاقتصادي.

 

مواد ذات علاقة