«الهلال» تفتتح منشأة صحية بمنطقة الغيظة في حضرموت

الوحدة الصحية تقدم خدماتها للمنطقة والمناطق المجاورة لها. وام

افتتحت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أول من أمس، مبنى الوحدة الصحية بمنطقة الغيظة شرق مديرية الديس الشرقية بمحافظة حضرموت اليمنية، وذلك بعد الانتهاء من المرحلة الأولى من التنفيذ، التي شملت بناء وتشييد المبنى.

وتشهد المرحلة الثانية من المشروع، الذي موّلته هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، تأثيث المبنى ومدّه بالأجهزة والمعدات الطبية، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها دولة الإمارات، لتطبيع حياة الشعب اليمني الشقيق، والوقوف إلى جانبه في محنته، بتوجيهات القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة. وتقدم الوحدة الصحية خدماتها للمئات من أهالي المنطقة والمناطق المجاورة لها، من إسعافات أولية، وتثقيف ورعاية ودعم صحي.

وقال رئيس فريق «الهلال الأحمر الإماراتي» بمحافظة حضرموت، عبدالعزيز الجابري، في تصريح صحافي له، إن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي حريصة على تقديم الدعم اللازم لرفع المستوى الصحي والتعليمي والخدماتي، وتقوية البنية التحتية في المناطق اليمنية المحررة، تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة. وقد شكر مدير عام مديرية الديس الشرقية، عبدالله التميمي، دولة الإمارات العربية المتحدة، وقيادتها، على دعمها المستمر للمديرية.

 

تويتر