«الهلال» توزع 2000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة في شبوة

موظفو «الهلال» خلال توزيع المساعدات على الأسر في شبوة. وام

تواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تقديم المساعدات الإغاثية للأسر الفقيرة وذوي الدخل المحدود، بمحافظة شبوة اليمنية، في إطار الدعم الإنساني والإغاثي المستمر من دولة الإمارات العربية المتحدة لمساعدة الأشقاء في اليمن، وتحسين ظروفهم المعيشية والاقتصادية.

وفي هذا الصدد، وزعت الهيئة، أول من أمس، 2000 سلة غذائية على أهالي مديرية الروضة بمحافظة شبوة.

وأكد محمد سيف المهيري، رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بمحافظة شبوة، بهذه المناسبة، حرص الهيئة على مواصلة جهودها الخيرة ومساعيها الحثيثة لتحسين حياة المواطنين اليمنيين، وتخفيف وطأة معاناتهم، عن طريق الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين منهم.

وقال المهيري إن عملية توزيع المساعدات الغذائية، تأتي امتداداً لعمليات الإغاثة المستمرة لأهالي محافظة شبوة، وإسهاماً من الهيئة في تخفيف العبء الملقى على عاتق الأسر الفقيرة، في ظل الأوضاع الاقتصادية السيئة التي تعانيها، مشيراً إلى أن المساعدات الإنسانية الإماراتية لمحافظة شبوة ستتواصل، تلبية لحاجات الناس من المواد الغذائية، عبر ذراعها الإنسانية والتنموية باليمن «هيئة الهلال الأحمر الإماراتي». من جانبها، أشادت قيادة السلطة المحلية بمديرية الروضة، بالدور الكبير الذي تضطلع به هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، لتحسين الخدمات الضرورية، إلى جانب تدفق القوافل الإغاثية إلى أهالي شبوة، مؤكدة أن الإمارات دأبت على تقديم المساعدات الإنسانية لأهالي شبوة، والمحافظات الأخرى، لرسم البسمة على وجوه الأطفال والنساء، الذين يعيشون وضعاً إنسانياً مأساوياً. وأعرب أهالي مديرية الروضة، المستفيدون من مساعدات الهلال الأحمر الإماراتي الغذائية والإنسانية، عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة، قيادة وحكومة وشعباً، وذراعها الإنسانية «الهلال الأحمر الإماراتي»، على ما قدمته وتقدمه من مساعدات إغاثية وإنسانية، لتخفيف معاناتهم ومساندتهم في الظروف العصيبة، التي تمر بها البلاد بسبب الانقلاب الحوثي.

تويتر