«الهلال الأحمر» توزع مساعدات غذائية بعتق شبوة

توزيع المساعدات الإغاثية يأتي من أجل تلبية احتياجات أهالي عتق. وام

وزّعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مساعدات غذائية على أصحاب الهمم والأسر الفقيرة وذوي الدخل المحدود بمديرية عتق عاصمة محافظة شبوة، في إطار حملتها الإنسانية والجهود الإغاثية التي تبذلها دولة الإمارات على أكثر من صعيد، لمساعدة الأشقاء في اليمن، والتخفيف من معاناتهم، وتحسين ظروفهم المعيشية والاقتصادية.

وخلال عملية التدشين، أكد فريق الهلال الأحمر الإماراتي بمحافظة شبوة أن توزيع هذه المساعدات الإغاثية يأتي من أجل تلبية احتياجات الأهالي، وتطبيع حياة الأسر التي تعاني أوضاعاً اقتصادية صعبة، خصوصاً في المجالات الخدمية والإنسانية كافة، ولسد الفجوة الغذائية بسبب الأحداث الأخيرة التي شهدتها المحافظة، وتلبيةً لاحتياجات السكان من المواد الغذائية، نظراً لشحها في ظل عدم توافر السيولة المالية لشرائها لدى الأسر المحتاجة.

وقال إن الهيئة ستبذل قصارى جهدها خلال الفترة القائمة لمد يد العون، وتقديم المساعدات الغذائية والإنسانية للدفع بعجلة التنمية في المحافظات المحررة، بما فيها محافظة شبوة. وأكد حرص الهيئة على مواصلة تنفيذ المشروعات الإنسانية، وإدخال المساعدات الإغاثية بشكل مستمر لتصل إلى المحتاجين كافة بمختلف مديريات المحافظة، وفقاً لخطط ومراحل توزيع يعمل وفقها فريق الهلال الأحمر الإماراتي بشبوة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد، تجسيداً لروح الأخوة بين البلدين الشقيقين.

وعبر وكيلا محافظة شبوة الشيخ علي محسن السليماني والشيخ ناصر محمد القميشي عن عظيم إعتزازهما بالمواقف الصادقة لدولة الإمارات تجاه أبناء شبوة ، مشيرين إلى أهمية تقديم المساعدات الإنسانية والغذائية، وما ستسهم فيه من تخفيف لمعاناة الفقراء والمحتاجين بالمحافظة.

تويتر