«الهلال» توقع اتفاقية لتأهيل المركز الصحي بمنطقة النجدين في حضرموت

توقيع الاتفاقية يأتي في إطار استمرار دعم الجانب الصحي بحضرموت. وام

وقعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أمس، اتفاقية إعادة تأهيل وصيانة مبنى المركز الصحي بمنطقة النجدين بمديرية الضليعة في محافظة حضرموت اليمنية.

تأتي هذه الاتفاقية في إطار الدعم المتواصل الذي تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية ودعم مشاريع البنية التحتية بالمحافظات اليمنية.

وقع الاتفاقية رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت عبدالله المسافري مع شركة شخمر للمقاولات، بحضور مدير عام الضليعة ثابت عبدالله عمر بامسدود، ومدير الصحة بالمديرية عبدالله طالب بافرج الديني، وممثل الشركة خالد علي العمودي.

وأوضح المسافري أن عملية التوقيع تأتي في إطار استمرار دعم الجانب الصحي والإنساني وتحسين أداء المستشفيات والمراكز الصحية في محافظة حضرموت، مؤكداً أن تأهيل وصيانة مركز النجدين الصحي يأتي ضمن الجهود الرامية لتخفيف العبء عن المواطنين اليمنيين في المجالات الصحية والإنسانية، ومساعدة الأهالي عبر دعم وتوفير أهم الاحتياجات الطبية في المستشفيات والمراكز الحكومية وإعادة تأهيلها، وتوفير الأجهزة الحديثة لها.

من جانبه، أعرب مدير مكتب الصحة بالمديرية عن شكره وتقديره لدولة الإمارات وذراعها الإنسانية المتمثلة في هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على ما تقدمه من عطاء ودعم لبناء وتأهيل وتطوير المؤسسات الحكومية والأهلية في حضرموت ومختلف المحافظات المحررة من أجل تسهيل حياة اليمنيين، خصوصاً في القطاع الصحي الذي يهم فئات كبيرة من سكان المحافظة ومديرياتها.

 

تويتر