الميليشيات تواصل عمليات القتل وتفجير المنازل

واصلت الميليشيات، في البيضاء، عمليات تفجير منازل المواطنين بمناطق متفرقة، وأقدمت على تفجير منزل المواطن علي محمد الحميقاني في منطقة الخلوة بمديرية الزاهر، وهو الثاني في أقل من يومين بعد تفجيرها منزل الحاج عبدالله محمد بلسن الحميقاني، في المنطقة نفسها.

كما أقدمت الميليشيات على قتل مدني، أثناء مروره في الطريق العام بمديرية ذي ناعم، من خلال استهدافه برصاصة قناص حوثي بالمنطقة، بعد توقفه لإصلاح سيارته، ومنعت سكان المنطقة من الاقتراب وسحب جثته لدفنها.

من جهة أخرى، قصفت الميليشيات منازل وقرى منطقة قيفة مديرية ولد الربيع، ما أسفر عن إصابة الطفل علي أحمد علي الصراري (10 أعوام)، والطفل محمد عبدربه طاهر الصراري (8 أعوام)، جراء قصف الميليشيات الانقلابية بقذائف الدبابات منزل المواطن محمد أحمد الصراري، في منطقة صرار الجشم بقيفة رداع.

وفي إب، تواصل ميليشيات الانقلاب انتهاكاتها ضد سكان المحافظة، حيث أقدمت على قتل اثنين من سكان المدينة، نتيجة تبادل مسلحين ينتمون للميليشيات مع بعضهم بعضاً بالقرب من مبنى مكتب الأوقاف بشارع الثلاثين، أثناء مرور المواطنين بالمنطقة، كما أقدمت على قتل مواطن أمام زوجته ووالدته وأطفاله، في إحدى النقاط التابعة لها بمديرية السبرة جنوب شرق المحافظة. كما توفي مسن يدعى علي أحمد ناصر الحالمي، متأثراً بجروحه التي أصيب بها، الثلاثاء الماضي، من قبل قيادي حوثي وسط مدينة إب.

 

تويتر