في إطار جهودها المتواصلة لدعم الشعب اليمني

«الهلال» تقدم مساعدات طبية عاجلة إلى سكان شبوة

خلال تقديم «الهلال الأحمر» المساعدات لسكان شبوة. وام

سلّمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي شحنة من المواد الطبية والأدوية إلى مركز بئر علي الصحي في مديرية رضوم بمحافظة شبوة، في إطار جهودها المتواصلة لدعم الشعب اليمني، وتعزيز ودعم قطاع الخدمات الصحية في اليمن، الذي يعد من أكثر المجالات تأثراً بالأزمة الراهنة.

وأكد رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي، عبدالله المسافري، أن دعم مركز بئر علي الصحي بمحافظة شبوة يأتي في إطار تأمين الأدوية وكل الحاجات الطبية اللازمة لخدمة المواطنين اليمنيين على صعيد تعزيز دور وأداء القطاعات الحيوية، ومنها القطاع الصحي والطبي.

وأشار المسافري إلى أن القطاع الصحي في اليمن يشهد شحّاً شديداً في الأدوية والمستلزمات الطبية مع زيادة المصابين والمرضى، لافتاً إلى أن هناك لجاناً صحية متخصصة تدرس بعناية أولويات وحاجات القطاع الحيوي والمهم، ورفعها في شكل تقارير عاجلة لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي لتوفيرها.

من جانبه، أشاد الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية رضوم، هادي سعيد الخرماء، بالدعم المتواصل لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي لأهالي محافظة شبوة في المجالات الخدمية والإغاثية كافة، مثمناً المشروعات الإنسانية التي تنفذها الهيئة، تعزيزاً لصمود أهالي المحافظة في مواجهة الظروف القاسية التي تمر بها.

من جهته، عبر مدير مكتب الصحة بمديرية رضوم، مبارك عبدالله بن عفيف، عن بالغ شكره لدولة الإمارات على تقديمها شحنة الأدوية، التي جاءت في وقتها المناسب، نظراً لحاجة المرضى الماسّة إليها، لافتاً إلى أن هذه الشحنة ستعمل على سد احتياجات أهالي المديرية مركز بئر علي الصحي لمواصلة عملها الإنساني.

تويتر