620 أسرة استفادت منها في وادي عدم ورسب والعطوف

الإمارات توزّع مساعدات إغاثية في مناطق حضرموت

جانب من المساعدات الإماراتية للشعب اليمني. وام

وزّعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، مساعدات إغاثية على الأسر الفقيرة والمحتاجة في عدد من المناطق الريفية والنائية في مديرية ساه بوادي حضرموت، جنوب شرق اليمن.

وأوضح مندوب هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في مديرية ساه، صلاح بن قحيز الجابري، أن 620 أسرة استفادت من المساعدات الإغاثية التي وزعتها الهيئة في وادي عدم ورسب والعطوف، مؤكداً أنه تم إيصال هذه المعونات إلى الأسر المحتاجة والفقيرة في تلك المناطق البعيدة التي تفتقر للخدمات الأساسية بشكل كلي.

وأشاد الجابري، بالجهود الكبيرة والملموسة التي تبذلها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، من أجل إيصال المساعدات الإنسانية للأسر المحتاجة في العديد من المناطق النائية والبعيدة، منوهاً بأن دور هيئة الهلال الأحمر الإماراتي شمل أيضاً المشروعات التنموية والخدمية التي تحتاج إليها مديريات حضرموت.

من جانبه، أوضح مشرف مشروعات هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في وادي وصحراء حضرموت، حسن حيمد باقميش، أن مشروعات «الهلال» الإماراتية مستمرة في تلمس احتياجات المواطنين كافة في حضرموت، مؤكداً حرص هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على تحسين الحياة المعيشة للسكان وتوفير متطلبات المرحلة من خدمات ومشروعات حيوية.

 

تويتر