الإمارات تدعم قطاع الصحة في عدن والضالع

تواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي دعمها للقطاعات الخدمية في المحافظات اليمنية المحررة، حيث زودت المجمعات الصحية في العاصمة المؤقتة عدن ومحافظة الضالع، أمس، بكميات من الأدوية والمستلزمات الطبية، في حين قدمت دعماً جديداً لقطاع النظافة في العاصمة عدن.

وتفصيلاً، قام مكتب وزارة الصحة العامة والإسكان في عدن بتوزيع كميات من الأدوية والمستلزمات الدوائية، المقدمة من قبل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، لعدد من المجمعات الصحية ومراكز التوليد في محافظة عدن والضالع.

واستهدف المكتب في عملية التوزيع المجمعات الصحية في مديريات التواهي والمعلا والمنصورة، ومركز تويد مستشفى الشعب بعدن، وعدداً من المراكز الصحية في محافظة الضالع.

وقال مدير عام مكتب وزارة الصحة في عدن، الدكتور الخضر ناصر لصور، إن الكميات التي تم توزيعها هي الدفعة الأولى من دفعات عدة سيتم إمداد المجمعات الصحية بها لتوزيعها بشكل مجاني على المرضى، مثمناً الدور الكبير الذي تلعبه دولة الإمارات العربية المتحدة، ممثلة بهيئة الهلال الأحمر، في دعم القطاع الصحي ومنشآته.

إلى ذلك، سلمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، لصندوق النظافة وتحسين المدينة في العاصمة عدن، أربع شاحنات لتجميع القمامة والمخلفات، كدعم من الهلال الأحمر للصندوق.
 

تويتر