«خليفة للأعمال الإنسانية» توزع مساعدات على النازحين السوريين في لبنان

بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، تبدأ مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، اليوم، المرحلة الثانية من حملة «الاستجابة الإماراتية للنازحين السوريين والمتضررين اللبنانيين»، وذلك في منطقة سعد نايل بالبقاع الأوسط.

وقال مصدر مسؤول بالمؤسسة إن 3500 أسرة نازحة في سعد نايل بمنطقة البقاع الأوسط اللبنانية، ستستفيد من مساعدات مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، ضمن حملة «الاستجابة الإماراتية للنازحين السوريين»، خلال فصل الشتاء 2016، وستشرف على توزيع المساعدات ملحقية الشؤون الإنسانية والتنموية بسفارة الإمارات في بيروت، وبمتابعة من سفير الدولة لدى لبنان حمد سعيد الشامسي.

كما سيتم توزيع المساعدات، والتي تتضمن طرداً غذائياً وطرداً يحتوي على مواد تنظيف وبطانيات، خلال 16 يوماً، وتشمل النازحين السوريين والمتضررين اللبنانيين، في مقر إقامتهم في البقاع.

يذكر أن حملة «الاستجابة الإماراتية للنازحين السوريين خلال فصل الشتاء 2016»، بدأت في 13 فبراير الجاري، وستشمل 24 ألفاً و280 أسرة سورية ولبنانية، بقيمة ستة ملايين درهم، وستغطي الحملة العديد من المحافظات اللبنانية.

تويتر