5 دقائق

حظك هذا اليوم

خالد السويدي

حظك في هذا اليوم مختلف، أبراج الحظ هذه ليست أبراج فلكية عادية ولن تجدها في أي كتاب، اخترتها لك بعناية تامة، تمعن فيها وفكر فقد يكون برجك من ضمنها.

عند أصحاب برج المشاهير لا يحتاج الأمر إلى عناء، انظر من حولك، ارقص ثم بربس، وإن كنت لا تجيد الرقص فلا تقلق، اجعل نفسك مهرجاً وأراجوزاً، لا تقلق من الانتقاد، ولا تأبه لكلام العذال، واصل التهريج، ستجد المطبلين والمصفقين والمشجعين، فجأة ستكون مشهوراً لا تحتاج إلى شهادة ولا وظيفة، مكتوب عليك يا ولدي أن تبقى مهرجاً ترعاك الشركات والمؤسسات، وظيفة ليس فيها أي عناء، ستجعلك من أصحاب «الفانزات» تملك في رصيدك الملايين.

• لا تحزن فالدنيا في يومنا هذا من أقصاها إلى أدناها تعاني خللاً في المبادئ يدعو للغثيان.

ننتقل إلى برج الشطارة، استمر في ما تفعله، استمر، داهن وجامل، ليس هناك مشكلة، المشكلة في ألا تجامل، المجاملة واجبة وتعبر عن حسن خلق، فماذا في المجاملة إن جاملت وأنت كاذب، أنت بذلك أشطر من كل شاطر، لا تأبه لكلام الحاقدين فكل واحد منهم يتمنى أن يكون مثلك شاطراً. وأما عن أصحاب برج الحب وسيرة الحب وأهل الحب، فنذكرك بأنك ستحب اليوم وغداً كما أحببت بالأمس وقبله وبعده، ستكون عاشقاً في كل يوم، تعشق هذه، وتُحب تلك، لا تتضايق من نفسك، لا يوجد أي مرض، الحب تحول إلى هايبر ماركت. برج الأناقة والجمال شيء مختلف، الماركات تجعلكِ أروع، وعمليات النفخ والتجميل تبهرنا أكثر، تابعي ما تفعلينه فأنتِ في كل يومٍ تتحولين إلى كائن أجمل، واصلي واحرصي على أناقتك، ابحثي عما يجعلك مميزة، تتابعكِ الأعين من كل الزوايا والارتفاعات، تُصوركِ في الحفلات والمهرجانات، إنما في غضون ذلك لا تنسي أبداً أنّ أخلاقك العالية ستجعلك في عيون الناس أجمل وأجمل وأجمل. وإلى الغباء نتطرق، هنا شعور بالضيق والنقص، لا تبتئس عندما تنتابك نوبة عارضة، حاول أن تكون أكثر غباءً مع الأيام، الغباء الدائم مفيد أكثر للصحة ويقي من أمراض ارتفاع ضغط الدم، لا تبحث عن أي علاج فالغباء نعمة هذا الزمان.

ختاماً أصحاب برج الميزان، لا تقلق إن أصبت بمرض المَيَلان، طبيعي جداً أن يكون هناك اختلال فتشعر بأنك صرت بين المطرقة والسندان، لا تحزن فالدنيا في يومنا هذا من أقصاها إلى أدناها تعاني خللاً في المبادئ يدعو للغثيان.

Emarat55@hotmail.com

Twitter: @almzoohi

لقراءة مقالات سابقة للكاتب يرجى النقر على اسمه . 

تويتر